أخبار

«التقاعد» تطلق خدمة «العناية بالعملاء»

المؤسسة العامة للتقاعد

«عكاظ» (الرياض)

أطلقت المؤسسة العامة للتقاعد خدمة «العناية بالعملاء»، وذلك في إطار سعيها لتقديم خدمات مميزة لعملائها وفق إستراتيجيتها 2022.

وتتيح هذه الخدمة تقديم جميع طلبات الاستفسارات والاقتراحات والشكاوى الخاصة بالعملاء عن طريق بوابة واحدة بهدف تحسين عملية استقبال هذه الطلبات وسهولة متابعتها وتقديم خدمة ذات جودة عالية تسهم في تحقيق رضا العملاء.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للخدمات التأمينية بالمؤسسة عبدالله الشليخي, أن إطلاق خدمة «العناية بالعملاء» يأتي حرصاً من المؤسسة على رضا العميل وضمان تقديم الخدمة المميزة التي جعلتها إستراتيجية المؤسسة 2022 أحد أهدافها الرئيسية.

وتهدف الخدمة إلى تحقيق الربط والتكامل الآلي بين هذه الخدمة وبين أنظمة المؤسسة الأخرى الموجهة لخدمة العميل.

وأوضح الشليخي أن هذه الخدمة يمكن الدخول عليها من موقع المؤسسة الإلكتروني www.pension.gov.sa والضغط بعد ذلك على أيقونة الخدمات الإلكترونية واختيار خدمة «العناية بالعملاء».

وأضاف الشليخي أنه جرى تصنيف طلبات بوابة العناية بالعملاء إلى ثلاثة أنواع وهي تقديم مقترح أو استفسار أو شكوى، وبعد اختيار العميل لأحدها يستكمل العميل طلبه بكل يسر وسهولة، ويتم بعد ذلك توجيه الطلب إلى الإدارة المعنية للرد على العميل بأسرع وقت ممكن.