أخبار

محافظ جدة يدفع بـ190 خريجاً من «معهد الإدارة»

كرم عكاظ والشركات الأكثر توظيفاً للخريجين

الأمير مشعل بن ماجد مع الخريجين.

عبدالله الصقير(جدة) aasugair@

رعى محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد أمس (الإثنين)، حفل «الخريج والوظيفة» الـ23 لفرع معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة، وذلك في جدة بحضور مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب القحطاني، وعدد من المسؤولين، وأعضاء هيئة التدريب بالمعهد.

وافتتح الأمير مشعل بن ماجد معرض التوظيف المصاحب للفعاليات، فيما قال مدير عام فرع المعهد علي الغامدي إن المناسبة هذا العام لها طابع خاص، إذ تم افتتاح المبنى الجديد لفرع المعهد، رافعا الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على هذا الدعم السخي حتى بلغ المشروع تمامه، وجُهز بأحدث التقنيات في مجالي التعليم والتدريب. وأضاف: «الخريجون نهلوا من العلم والمعرفة وطوروا قدراتهم، وأثبت خريجو المعهد على مر السنين تميزهم وجدارتهم من واقع عدد العروض الوظيفية المقدمة لهم من قبل القطاع الخاص كل عام، فقد بلغ عدد العروض المقدمة لخريجي فرع المعهد بمنطقة مكة المكرمة تحديدا هذا العام 534 عرضا وظيفيا، قدمت من أكثر من 19 شركة ومؤسسة، ويعتبر ذلك مؤشرا إيجابيا يعكس جودة مخرجات المعهد».

من جهته، ألقى أحد الخريجين كلمة نيابة عن زملائه، مؤكدا أنهم وجدوا عناية وتدريبا يحفزان الجميع على بذل المزيد من العطاء ليكونوا سفراء لهذا المعهد العريق.

وفي ختام الحفلة سلم الأمير مشعل بن ماجد الشهادات لأوائل الخريجين والمتفوقين، وكرم الشركات الأكثر توظيفا وتدريبا لخريجي ودارسي المعهد، كما كرم المؤسسات الراعية، والشريك الإعلامي مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر، حيث تسلم مساعد المدير العام للعلاقات العامة الزميل عبدالله الحسون تكريم «عكاظ».