أخبار

أمير تبوك يرعى ملتقى «مديري الدفاع المدني بالمناطق»

«عكاظ» (تبوك) Okaz_online@

تنظم المديرية العامة للدفاع المدني ملتقى مديري الدفاع المدني بالمناطق بعنوان «دور بيئة العمل في مواجهة التحديات الميدانية»، برعاية أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، وبحضور مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو، يومي الإثنين والثلاثاء القادمين في مركز الأمير سلطان الحضاري في تبوك.

وأوضح الفريق العمرو أن رعاية أمير تبوك للملتقى ودعمه المتواصل لأنشطة المديرية العامة للدفاع المدني تؤكد حرص ولاة الأمر على الرقي بمستوى الأجهزة الحكومية لتقديم أفضل الخدمات للجميع. وأكد أن الملتقى يهدف إلى الاهتمام ببيئة العمل كأهم العوامل التي تسهم في مواجهة التحديات التي يتعرض لها رجال الدفاع المدني في الميدان، وكذلك تبادل الخبرات ونقل المعرفة والاستفادة من التجارب الناجحة التي نفذت في مختلف الإدارات على مستوى المملكة.

وعدّ الملتقى فرصة للنقاش وتقديم الاقتراحات وطرح الرؤى بما يُسهم في خلق بيئة تنافسية محفزة وداعمة لمواجهة التحديات يسودها العمل الجاد واستشعار المسؤولية، متمنياً أن يسهم الملتقى في إظهار دور الدفاع المدني بالمجتمع وما تقوم به مديريات الدفاع المدني بمختلف مناطق المملكة من أجل خدمة أطياف المجتمع المختلفة والحفاظ على الأرواح والممتلكات وطرق التواصل وسبل التعاون مع الدفاع المدني.