محطة أخيرة

ليلة استثنائية لعشاق «الهضبة»

عمرو دياب

سامي بوقس (جدة) sami_bugis@

انطلقت في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية الحفلة الغنائية التي أحياها الفنان المصري عمرو دياب، أمس الأول، وقدم الحفلة مذيعة mbc الإعلامية سها نويلاتي.

واعتلى المسرح عمرو دياب على هتاف الجمهور باسمه، وغنى أغنيته «قمرين»، ثم رحب بالجمهور قائلا: «أخيرا حأغني في جدة، اللي عندي فيها ذكريات كثيرة، وبناتي ولدو فيها وغنيت «قمرين» ليهم». وشكر دياب المستشار تركي آل الشيخ والذي وصفه بالصديق لمنحه فرصة الغناء في السعودية.

وقدم (الهضبة) خلال الحفلة عددا من أشهر أغنياته التي تفاعل معها الحضور، خصوصا أغنية «داه لو اتساب» من ألبومه الجديد وأغنية «برج الحوت» وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ثم تابع بوصلة غنائية استعرض فيها أبرز أغانيه منذ انطلاقه لليوم، وشارك دياب الجمهور صفقته المشهورة، وتفاعل معه 8 آلاف شخص بصفقات على الإيقاع، وقدم عمرو ليلة استثنائية لعشاقه.

يذكر أن الحفلة هي الأكبر من نوعها من حيث عدد الحضور والذي وصل إلى اكثر من 8 آلاف من عشاق الهضبة، وحققت مبيعات التذاكر نجاحا باهرا في نفاد نسبة 50% من أول ساعة طرحها في الموقع، كما شهدت الحفلة عددا من الفعاليات، وشارك الـ DJ السعودي بكر الجمهور بفقرة تضمنت عددا من أغاني النجم عمرو دياب لإشعال حماس الجمهور أكثر وسط أجواء ربيعية ساحرة.