أخبار

أمير الشمالية: العلماء يحمون المجتمع من الأفكار الضالة

أمير الحدود الشمالية خلال استقباله الحمدان.

«عكاظ» (عرعر)okaz_online@

‏نوه أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بالدور الكبير الذي يضطلع به العلماء في نشر الوسطية والاعتدال، وتطبيق المنهج السليم من خلال الكشف عن خطورة الفتن من خلال إقامة الندوات والمحاضرات التي تعزز اللحمة الوطنية، وحماية المجتمع من الأفكار الضالة وحماية الطلاب والطالبات وانتمائهم لدينهم ووطنهم.

جاء ذلك خلال استقبال أمير الحدود الشمالية، في مكتبه بالإمارة أمس (الإثنين)، المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سعد الشثري، الذي يزور المنطقة لإلقاء بعض المحاضرات.

كما استقبل أمير الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة أمس وزير الخدمة المدنية سليمان الحمدان، والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حاليا.

واطلع أمير الحدود الشمالية خلال الاستقبال على خطط وتطلعات وزارة الخدمة في تعزيز التنمية الإدارية في المنطقة، والارتقاء بالجوانب التنظيمية والبشرية والمالية والتقنية في ضوء رؤية المملكة 2030.

وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون في مجالات التطوير والتواصل، كما بحثا جميع المواضيع التي تهم عمل الوزارة والخدمات التي تقدمها لمنسوبي الإدارات الحكومية بالمنطقة، ومجالات تطوير المهمات المناطة بفرع الوزارة ورفع أداء ومستوى الموظف الحكومي بالمنطقة.

من جهته، ذكر وزير الخدمة المدنية أن لائحة الموارد البشرية تأتي استجابة لمتطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية بمنحها الكثير من الصلاحيات للجهات الحكومية التي تهدف إلى الانعكاس على الوظيفة العامة والموظف العام.