رياضة

نجوم الدوري في افتتاح سداسيات عبدالله بن سعد

فريق اليوفي لحظة تتويجه بكأس النسخة الأخيرة من البطولة.

«عكاظ» (جدة) Okaz_online@

يقص فريقا الشاطري ومنطقة الجمبري، مساء اليوم، شريط افتتاح منافسات بطولة الأمير عبدالله بن سعد، الرمضانية الثالثة لسداسيات كرة القدم بمشاركة 12 فريقاً من نخبة فرق أحياء منطقة مكة المكرمة، على الملعب المزروع في منزل الأمير سعد بن عبدالعزيز -يرحمه الله-بجدة، وتستمر حتى الجمعة 19 من شهر رمضان المبارك.

الافتتاح في الساعة (10.10م) يتنافس فيه الشاطري ومنطقة الجمبري من المجموعة الأولى، على كأس افتتاح البطولة التذكاري، الذي سيسلمه رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الأمير عبدالله بن سعد، ويجمع اللقاء الثاني فريقي باوزير ولوفت، في الساعة (11.45م) في المجموعة الثانية.

وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة عبدالرزاق البلوشي، أن الجميع ينتظر من الفرق المشاركة في البطولة مستوى وأداءً فنيا عاليا ممزوجاً بالروح الرياضية العالية، كما تعودنا في النسختين الماضيتين.

وعن اختيار الفرق قال: «اختيرت الفرق المشاركة بعناية فائقة ووفق معايير محددة، بعد التدقيق في الطلبات الكثيرة التي وردت للجنة العليا المنظمة من الفرق للمشاركة في النسخة الثالثة، من البطولة التي نطمح من خلالها لبطولة تنافسية قوية مثيرة تخرّج مواهب كروية تخدم الكرة السعودية».

وأضاف «أحب أن أشيد باهتمام ودعم رئيس اللجنة العليا المنظمة الأمير عبدالله بن سعد، وحرصه على تسهيل كافة الإمكانات لإنجاح البطولة التي ستحظى بمشاركة العديد من نجوم كرة القدم الحاليين والقدامى، ويقود مبارياتها حُكام معتمدون اختارتهم اللجنة الفنية للبطولة برئاسة الكابتن القدير نبيل أبو ناصر، والتي أيضاً ستقوم باختيار أفضل لاعب في كل مباراة وتكريمه بهدية تذكارية مقدمة من اللجنة العليا المنظمة للبطولة».

يذكر أن فريق اليوفي يحمل لقب النسخة الأخيرة من البطولة بعد أن تغلب في نهائي البطولة على فريق كويك برجر بنتيجة (5/3)، وتعد البطولة من أهم وأنجح البطولات الرمضانية في السنوات الأخيرة.