أخبار

نائب أمير جازان يبحث مع الفالح الحلول العاجلة لانقطاع الكهرباء

سهيل الحمزي (جازان) suhail_alhamzi@

بحث نائب أمير منطقة جازان مع وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح أسباب انقطاع الكهرباء بالمنطقة ومعالجتها وتلافيها مستقبلاً.

واستهل نائب أمير منطقة جازان اللقاء بكلمة أكد فيها أن عقد اللقاء جاء إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده لبحث متابعة ومناقشة أسباب انقطاع خدمة الكهرباء بمنطقة جازان والخدمات التي تقدمها وزارة الطاقة لأهالي المنطقة, والسعي الدائم لتوفير أفضل الخدمات في مجال الطاقة والكهرباء,راجياً العون والتوفيق للجميع.

وجرى خلال اللقاء بحث الجهود والخدمات التي تقدمها وزارة الطاقة والمشروعات التي تنفذها بالمنطقة والعمل على تلافي انقطاعات التيار الكهربائية مستقبلا, موجهاً بأهمية مضاعفة الجهود وبذل كل ما من شأنه تقديم خدمات أفضل, بما يلبي احتياجات الأهالي من الكهرباء والتي تخدم المشروعات التنموية والمواقع الحيوية بالمنطقة.

وأكد الوزير الفالح من جانبه دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، معرباً عن شكره وتقديره للأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان, ونائبه على دعمهما ومتابعتهما لمشروعات خدمات الوزارة بالمنطقة.

كما تم خلال اللقاء بحث احتياجات منطقة جازان والتوسع بالمشروعات والخدمات وسبل تطويرها والخدمات التي تقدمها الوزارة لأبناء المنطقة والمقيمين بها, والأعمال والبرامج التي تنفذها بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية بما يضمن تقديم أفضل الخدمات, والسبل الكفيلة بتسريع إنجاز المشروعات.