اقتصاد

الجميح تكشف عن سيارتي GS3 و 2020 GA4

الجميح للسيارات أثناء تدشين الموديلات الجديدة.

«عكاظ» (جدة) OKAZ_ECONOMY@

كشفت شركة الجميح للسيارات الاسم الرائد في قطاع السيارات، والوكيل الرسمي لسيارات جي أيه سي موتور «GAC Motor» في السعودية، عن موديلات 2020 من سياراتGS3 وGA4، وذلك في حفلة خاصة أقيمت بهذه المناسبة في معرض سيارات جي أيه سي موتور في مدينة الدمام.

وقد أقيمت حفلة التدشين بحضور إبراهيم محمد الجميح، نائب رئيس مجلس المديرين والرئيس التنفيذي لشركة الجميح للسيارات، ووليد العبدالله الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل وزينج هيبن المدير العام لشركة المبيعات العالمية لـ جي أيه سي موتور والمدير العام لشركة جي أيه سي موتور هونكونج العالمية.

وقال إبراهيم الجميح في كلمته «انطلقت سيارات جي أيه سي موتور في المملكة خلال شهر نوفمبر من عام 2018، وكانت البداية بأربعة طرازات وصالتي عرض في جدة والدمام، وخلال فترة وجيزة قمنا بالكشف عن سيارتين إضافيتين هما GS3 وGA4 موديلات 2019، وكان ذلك أثناء مشاركتنا الناجحة في معرض جدة الدولي للسيارات، وفي خطى متسارعة للتوسع في جميع المناطق الرئيسية في المملكة، قمنا بافتتاح أول فرع في الرياض وفرع آخر بجدة ليصبح عدد الفروع أربعة على مستوى المملكة مصحوبة بمراكز متكاملة لتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع من صيانة وقطع غيار».

وأضاف الشيخ إبراهيم الجميح «بالرغم من حداثة سيارات جي أيه سي موتور في أسواق المملكة إلا أنها استطاعت أن تحقق الكثير من النجاحات، منها حصول سيارة GS8 على جائزة أفضل سيارة SUV للعام والمقدمة من ميديا كار».

من جهته، ألقى زينج هيبين كلمة أثنى من خلالها على العلاقة المتينة بين شركة الجميح للسيارات وشركة جي آيه سي موتور، وأضاف «نتبنى في جي أيه سي أعلى معايير الجودة، وعليه فإن كل طراز جديد نفخر بتقديمه لكم قد اجتاز سلسلة من الاختبارات الصارمة، منها اختبار CAE، واختبار النظام، واختبار المركبة، وعدد كبير من الاختبارات المركزة التي تستهدف شتى البيئات وظروف الطرق. ونحن واثقون تمام الثقة في منتجاتنا وقدرتها التنافسية، لأنها قادرة على التعامل بصورة مثالية مع طبيعة المناخ في المملكة».

وأردف قائلاً: «تُعد السعودية أكبر سوق للسيارات في المنطقة، وهي ركن أساسي في استراتيجية التطوير الخارجية لشركة جي أيه سي موتور. ونحن ندعم تماماً رؤية السعودية 2030 عبر مؤازرة المملكة كشريك فعّال في عملية التنويع الاقتصادي».