محطة أخيرة

الساهر يحتفي بالحب مع الجداويين

الساهر متفاعلاً مع الجمهور الحاضر. (تصوير: سامي بوقس)

فيصل مجرشي (جدة) Okaz_Online@

كعادته محتفياً بالحب، وناثراً أحاسيس اللطافة، أحيا الفنان كاظم الساهر خامس حفلاته الغنائية في المملكة، وثاني حفلاته في جدة، ضمن فعاليات موسم جدة، في الصالة الرياضية المغطاة.

بدايةً، اعتلى الساهر خشبة المسرح وسط ترحيب وتفاعل كبيرين من الجمهور، الذي ظل طوال الحفلة يتفاعل مع أغاني الساهر القديمة والجديدة، وبدأ الساهر أولى وصلاته الغنائية بأغنية «يا كل العشق»، وعيد العشاق، وصغير وملعب، وعندما أخبر الساهر جمهوره بأنه يريد أن يغني «أكرهها»، صفق له بشكل كبير مرحّباً بالأغنية، وغنى أيضاً العديد من أغانيه، مثل: «حنيّة، وتحكي جد، وأحبّيني بلا عقد، وأغازلك، ومدرسة الحب، وهل عندكِ شك، وأنا وليلى، وتقول أنسى، وأكون أو لا أكون».

وقد شهدت الحفلة ومنذ بدايتها، طلبات متتالية من الجمهور بغناء أغنية «أنا وليلى» الشهيرة، ومن ثم لبى الساهر طلب جمهوره، وتفاعل الجمهور بشكل كبير وصفق للساهر وسط سعادة غامرة.

وفي العديد من الأغاني التي غناها الفنان كاظم الساهر، فاق صوت الجمهور وترديده لبعض الأغنيات بشكل لا إرادي وحماسي، صوت الفنان نفسه، فما كان منه إلا أن تركهم يغنّون وصفق لهم بحرارة، مثل أغنية «أنا وليلى»، و«أحبيني بلا عقد»، و«مدرسة الحب».

وغازل الساهر جمهوره في أكثر من موقف، منها عندما قال لهم «حقيقةً أنتم جمهور رائع جدا».