أخبار

أمير الجوف: تعاون المجالس يرفع مستوى الخدمات

أمير الجوف مترئساً اجتماع المجلس المحلي في القريات.

عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@ فايز الشراري (طبرجل) okaz-online@

أكد أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أهمية تعاون المجلس المحلي مع المجالس الأخرى والجهات ذات العلاقة، لدورهم المهم في إيجاد الحلول المناسبة لما يعترض سير العمل للوصول للهدف المنشود، مشيرا إلى الدور المهم للمجالس المحلية والبلدية في التركيز على المشاريع التي من شأنها رفع مستوى الخدمات بما يسهم في تحقيق رؤية 2030.

واستعرض خلال ترؤسه أمس اجتماعا بأعضاء المجلس المحلي بمحافظة القريات، جهود المجلس المحلي مع المجالس والجهات الأخرى للرفع من مستوى الخدمات ومتابعة المشاريع التي يتم تنفيذها في المحافظة والرفع بالحاجات، واستمع من أعضاء المجالس لعدد من المرئيات والحلول، وتطلعاتهم عن المحافظة.

من جهة ثانية، بحث أمير منطقة الجوف سير العمل في مدارس محافظة القريات والمشاريع التعليمية الجاري تنفيذها، وتسلم تقريرا عن منجزات تعليم القريات، وذلك خلال استقباله في مكتبه بمقر محافظة القريات أمس، مدير التعليم بمحافظة القريات الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي، ومساعديه، ومجموعة من الطلاب المميزين على مستوى المحافظة.

من جهة أخرى، استقبل الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، بمكتبه بمقر محافظة القريات أمس، نائب رئيس فريق سدر القريات التطوعي التابع لرابطة سدر الجوف التطوعية سطام بن دحام الملحم، ورئيسة القسم النسائي بالفريق منى بنت ناصر المعثم، وأعضاء وعضوات الفريق.

واستمع خلال اللقاء عن نشاط الفريق في محافظة القريات والشراكات التي عقدها مع بعض الجهات الحكومية والأهلية.

ويفتتح أمير منطقة الجوف، اليوم، مجمع كليات البنين التابع لجامعة الجوف في محافظة القريات، بحضور مسؤولي وأعيان المحافظة.