160 موظفة يتعرفن على لائحة الموارد البشرية
الخميس / 24 / ربيع الأول / 1441 هـ الخميس 21 نوفمبر 2019 02:09
أمل السعيد (الرياض) amal222424@
نظمت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض متمثلة في وحدة التواصل الداخلي في إدارة الموارد البشرية اللقاء الأول للموظفين الجدد، للتعرف على اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، بحضور 160 موظفة من المعينات الجدد، وذلك في مدارس الآفاق العالمية.
وأوضح مدير إدارة الموارد البشرية بدر بن عبدالمحسن الوهبي، بأن أفضل استثمار يجب أن تقوم به أي إدارة هو بناء هذا العنصر العامل الجديد وإعداده ذهنيا ونفسيا ومهنيا، ما يمكنه من قيادة عجلة الإنتاج والنماء والتطور ومواكبة برنامج التحول الوطني ورؤية 2030.
من جانبها، أكدت مديرة وحدة التواصل الداخلي في الموارد البشرية عبير صالح بن شعيل أهمية عقد مثل هذه اللقاءات ودورها في توعية الموظفين الجدد بنظم العمل الحكومي وحقوقهم وواجباتهم، وقالت: «تعد الفترات الأولى من الحياة الوظيفية من أهم المراحل التي يبنى عليها تميز الموظف وتحسين إنتاجيته».
وتضمن اللقاء 5 جلسات تناولت التواصل الداخلي، مواد اللائحة التنفيذية للموارد البشرية المتعلقة بالترقيات والنقل والتكليف والإعارة وتحسين المستوى، سلم الرواتب والحقوق والمزايا المالية للموظف، والخدمات التي يقدمها القسم لموظفي تعليم الرياض، خدمات الإجازات، دور إدارة الموارد البشرية في تطوير موظفي التعليم.
وأوضح مدير إدارة الموارد البشرية بدر بن عبدالمحسن الوهبي، بأن أفضل استثمار يجب أن تقوم به أي إدارة هو بناء هذا العنصر العامل الجديد وإعداده ذهنيا ونفسيا ومهنيا، ما يمكنه من قيادة عجلة الإنتاج والنماء والتطور ومواكبة برنامج التحول الوطني ورؤية 2030.
من جانبها، أكدت مديرة وحدة التواصل الداخلي في الموارد البشرية عبير صالح بن شعيل أهمية عقد مثل هذه اللقاءات ودورها في توعية الموظفين الجدد بنظم العمل الحكومي وحقوقهم وواجباتهم، وقالت: «تعد الفترات الأولى من الحياة الوظيفية من أهم المراحل التي يبنى عليها تميز الموظف وتحسين إنتاجيته».
وتضمن اللقاء 5 جلسات تناولت التواصل الداخلي، مواد اللائحة التنفيذية للموارد البشرية المتعلقة بالترقيات والنقل والتكليف والإعارة وتحسين المستوى، سلم الرواتب والحقوق والمزايا المالية للموظف، والخدمات التي يقدمها القسم لموظفي تعليم الرياض، خدمات الإجازات، دور إدارة الموارد البشرية في تطوير موظفي التعليم.