محطة أخيرة

ترقب وتشويق في «إنسومنيا السعودية»

«عكاظ» (الرياض)

يسود الترقب والتشويق أوساط هواة الألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء الشرق الأوسط، الذين سيكونون على موعد مع مهرجان «إنسومنيا السعودية» الذي يُقام ضمن فعاليات موسم الرياض في 27 نوفمبر، ويستمر لمدة أربعة أيام حتى 30 نوفمبر، ويتوقع أن يجتذب الآلاف من اللاعبين من جميع أنحاء المنطقة إلى قلب العاصمة.

ويتميز مهرجان «إنسومنيا السعودية» بالتفاعل ويقدم أفضل مواد عالم الألعاب، متضمنة مسابقات ونهائيات الألعاب الإلكترونية، ومسابقات «كوسبلاي»، وضيوفاً دوليين، وعروضاً على المسرح، وألعاب الزمن الجميل. إضافة إلى إقامة مسابقات لأبرز الألعاب الإلكترونية ومنها «فورتنايت»، و«ببجي»، و«أوفر ووتش»، و«فيفا 20»، وغيرها.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة غيم مارتين غيبز: «تُعد المملكة العربية السعودية أسرع أسواق العالم نمواً في مجال الألعاب الإلكترونية، وتتميز أسواق الشرق الأوسط بطلب كبير على هذا المحتوى، كما يسعدنا أن نقدم حدثاً فريداً في المملكة، يستمد تفرده من كونه مخصصاً للاعبين ومن تصميم اللاعبين». مضيفاً: «تُعد الألعاب الإلكترونية اليوم شكلاً عالمياً من أشكال الترفيه، ومن الجميل أن نتمكن من إيجاد آخرين يشاركوننا هذا الشغف نحو الألعاب الإلكترونية، لنجتمع بهم في كل نسخة من مهرجان إنسومنيا».