الناس

«وفاء» تكرم ابن الشهيد الفايدي في الروضة الأولى بينبع

701

«عكاظ»(ينبع)okaz_online@

كرمت المساعد بتعليم ينبع أديبة بنت حميدي الفايدي الطفل سعود سعد المحياوي من الروضة الأولى بالجابرية، تقديرا وامتنانا لتضحية والده الذي استشهد في ساحة الشرف والكرامة دفاعا عن العقيدة والوطن، بحضور رئيسة قسم إرشاد الطالبات سميرة عبده ومنسقة مكتب «وفاء» وعدد من رئيسات الأقسام ذات العلاقة.

وأشادت الفايدي بما يقوم به مكتب وفاء ضمن مسؤوليته الاجتماعية من مساهمات وإنجازات لرعاية الطلاب رعاية مثلى تساعدهم في بناء شخصيتهم ومجابهة الحياة، وهو أمر يحتمه الواجب الديني والوطني والإنساني، مقدمه شكرها لمنسقة مكتب وفاء ولشركاء النجاح من داخل الإدارة وخارجها.

وأوضحت منسقة مكتب «وفاء» منى عواد شبكشي أن وزارة التعليم حريصة كل الحرص على أبنائها الطلاب وخاصة أبناء شهداء الواجب الذين قدموا حياتهم تضحية وفداء للوطن، وأبناء منسوبي التعليم المتوفين الذين قدموا حياتهم ووقتهم للتعليم ولأبنائهم الطلاب، لافته إلى أن «وفاء» يفخر بخدمة أبناء أبطالنا وجنودنا البواسل الذين يبذلون التضحيات في حماية العقيدة والذود عن الوطن.

وقدمت الفايدي لوالدة الطفل درعا تذكارية وهدايا للطفل تجسيداً لدور المكتب في أداء رسالته مع أبناء شهداء الواجب وذويهم.

وتأتي هذه الفعالية ضمن مجموعة من الفعاليات التي ينظمها مكتب وفاء ضمن خططه المستمرة لتعزيز أواصر الترابط الاجتماعي بين المكتب وأسر وأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم.