رياضة

الشباب والفتح والفيصلي .. مهمات سهلة

في ثاني أيام لقاءات دور الـ32 من كأس الملك

صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@

تتواصل مساء اليوم (الأربعاء) لقاءات دور الـ٣٢ لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث ستقام ٣ لقاءات، يجمع اللقاء الأول فريقي نجران والفتح عند الساعة ٣:٢٥م، كما يحل الشباب ضيفاً ثقيلاً على فريق الشعلة عند الساعة ٥:٤٥م، وأخيراً يستضيف فريق جدة نظيره فريق الفيصلي عند الساعة ٦:٢٠م.

فعلى استاد جامعة نجران، يدخل فريق نجران لقاءه أمام ضيفه الفتح بعد تجاوزه لفريق الخلود بثلاثية نظيفة، فيما وصل الفتح لهذا الدور بعد تغلبه على الانتصار برباعية نظيفة، ويعد فريق الفتح هو الأقرب لتحقيق الفوز نظير الإمكانات الفنية التي تميل لصالحه على حساب مضيفه نجران.

وعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج، يحل فريق الشباب ضيفاً ثقيلاً على صاحب الأرض والجمهور فريق الشعلة الذي تمكن من الوصول لهذا الدور بعد فوزه على الصقور بهدف دون رد، فيما انتصر الشباب بسداسية نظيفة على طبرجل، وتميل الكفة في لقاء الليلة لمصلحة الشباب رغم غياب نجميه عبدالله الحمدان وتركي العمار لمشاركتهما مع منتخبنا الوطني.

وفي آخر لقاءات الليلة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، يواجه فريق جدة خصمه القوي فريق الفيصلي، ووصل جدة لهذه المرحلة بعد تغلبه على حطين بهدفين لهدف، فيما انتصر الفيصلي على وج بثلاثية دون مقابل، ويعد الفيصلي هو الأقرب لتحقيق الفوز والتأهل للدور الثالي.