البلطان: النتيجة أبلغ رد على المشككين

العايد: اللعب بفرصتين معاناة

عادل الماس - جدة ، عبدالله الشارخ - الرس

انتقد رئيس نادي الشباب خالد البلطان المستوى الذي ظهر به فريقه في مواجهة الحزم وخسارة الفريق لنتيجة اللقاء برباعية كان بسبب الاداء السيئ واللامبالاة.
ورفض تحميل أي شخص الخسارة الكبيرة مؤكداً بأن فريقه قدم أسوأ مستوى خلال هذا اللقاء.
وتمنى أن يمسح اللاعبون هذه الخسارة بتقديم أفضل المستويات في لقاء الاياب والتأهل بكل جدارة واستحقاق لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
واستغرب ما يتردد بأن الفريق تأثر بغياب اللاعب يوسف الموينع مشيرا الى ان الفريق افتقد لعدد من اللاعبين ولم يظهر بهذا المستوى السيئ.
وكشف البلطان بأنه عقد اجتماعا مع اللاعب يوسف الموينع واتفق معه على عدة امور حينما يقوم بتنفيذها ستتم عودته للمشاركة..واكد بأن الموينع في حال عودته للتدريبات سيقدم اعتذاره امام زملائه ويحترم قرارات ادارة النادي قبل أي شيء.
واختتم تصريحه مؤكدا بأن نتيجة لقاء اليوم هي ابلغ رد على من شكك في نزاهة البلطان وان ما يهمنا هو خدمة الرياضة السعودية من أي مكان كنت متواجدا فيه.
واتمنى ان يرد لاعبو الشباب اعتبارهم في لقاء الاياب.
من جهته حذر رئيس نادي الحزم علي العايد لاعبيه من النتيجة الكبيرة التي حققها فريقه أمام الشباب في لقاء الذهاب, مؤكداً ان الشوط الاول قد انتهى وتبقى شوط ثان ستكون فيه صعوبة كبيرة واضاف نحن عانينا من اللعب بفرصتين وسنسعى لمواصلة تقديم العطاءات الفنية الجيدة وطموحنا اللعب على نهائي اغلى الكؤوس.
وشدد العايد في ختام تصريحه على أن فريقه سيفقد عددا من العناصر المؤثرة في مواجهة الاياب.