«براندات» عالمية تعتمد أزياء محتشمة
الأحد / 25 / ربيع الثاني / 1441 هـ الاحد 22 ديسمبر 2019 03:40
د ب أ (واشنطن)
اعتمدت مزيد من العلامات التجارية الشهيرة «براندات»، بينها «شانيل» و«فيرساتشي» و«بربري»، تصميمات أكثر حشمة بأكمام طويلة، مع تغطية العنق، إلى جانب أقمشة غير شفافة، إذ قدمت عارضات الأزياء العالمية «موديلات» الحجاب، خلال مشاركتهن في العروض حول العالم، فيما أصبحت النساء المسلمات يظهرن على الصفحات الأولى لمجلات الموضة الأمريكية، رغم شعور أكثر المتدينات بعدم وجود ما يكفي من خيارات في ما يتعلق بالموضة.
وتقدم دور مثل «زارا» و«دكني» و«تومي هيلفيجر» مجموعات تصاميم، خصوصا لشهر رمضان، حسب تقرير صادر عن مؤسسة «تومسون رويترز» التي توقعت أن يصل حجم سوق الأزياء المحتشمة إلى 326 مليار يورو (360 مليار دولار) بحلول 2023، مؤكدة أن المسلمين هم المجتمع الديني الأسرع نمواً في العالم.
وتقدم دور مثل «زارا» و«دكني» و«تومي هيلفيجر» مجموعات تصاميم، خصوصا لشهر رمضان، حسب تقرير صادر عن مؤسسة «تومسون رويترز» التي توقعت أن يصل حجم سوق الأزياء المحتشمة إلى 326 مليار يورو (360 مليار دولار) بحلول 2023، مؤكدة أن المسلمين هم المجتمع الديني الأسرع نمواً في العالم.