رياضة

صراع عربي على وصافة دوري أبطال أفريقيا

فرحة الترجي التونسي بالانتصار على السد القطري في بطولة العالم للأندية.

نعيم تميم الحكيم (جدة)naeemtamimalhac@

تعود عجلة دوري أبطال أفريقيا للدوران بعد توقف استمر 3 أسابيع، إذ تشهد الجولة الثالثة من دور المجموعات قمتين عربيتين، إلى جانب عدد من المباريات المثيرة للفرق العربية، ويستضيف مساء اليوم (الجمعة) الرجاء المغربي، المنتشي بالفوز في الديربي المحلي على الوداد، شبيبة القبائل الجزائري، في لقاء فض الشراكة بينهما على وصافة المجموعة الرابعة، إذ يمتلك الفريقان 3 نقاط.

ويغيب عن الرجاء 3 عناصر مؤثرة، تتمثل في بدر بانون الذي تعافى نسبيا من إصابته في أول مباراة عن هذه المجموعة أمام الترجي التونسي، لكنه لن يكون جاهزا لمواجهة الشبيبة، إضافة للكاميروني فابريس نجاه المصاب، ومحمود بنحليب المستبعد لأسباب انضباطية وفنية.

على الجانب الآخر، شهد مران شبيبة القبائل انتظام الخماسي، نبيل سعدو، وليد بن شريفة، توفيق عدادي، عبد الواحد بلغربي، وعبدالصمد بونوة في التدريبات الجماعية بعد غياب عن المباراة الماضية أمام نجم مقرة بداعي الإصابة.

وضمن منافسات المجموعة نفسها يستضيف الترجي التونسي، متصدر المجموعة الرابعة بـ6 نقاط، فريق فيتا كلوب الكونغولي، بحثًا عن العلامة الكاملة.

الترجي العائد من مونديال الأندية بعد تحقيق المركز الخامس، يسعى لتحقيق فوز يجعله ينهي الدور الأول بالعلامة الكاملة ويقربه من حسم مقعده لربع النهائي مبكرا.