رياضة

الأهلي يسقط .. والاتحاد ينجو

النصر يتمسك بالصدارة.. وفوز الاتفاق والشباب وأبها

عبدالرحمن الغامدي أنقذ فريقه من الخسارة بهدف التعادل في الرمق الأخير.

صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@

بشق الأنفس، خطف الاتحاد نقطة من ضيفه الفتح في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس (السبت) على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، بهدف في الرمق الأخير سجله البديل عبدالرحمن الغامدي العائد بعد غياب طويل في الدقيقة 93، بعد أن تقدم الفتح أولاً عن طريق اللاعب محمد المجرشي في الدقيقة 74، ليبقى الاتحاد في المركز الـ13، فيما وصل الفتح للنقطة التاسعة.

وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، استفاق فريق الشباب وعاد لمسلسل الانتصارات بفوزه على ضيفه الأهلي بهدف دون مقابل، جاء عن طريق محترفه دانيلو اسبيريا بعد تسديدة أرضية ارتطمت في المدافع محمد آل فتيل ليتغير اتجاهها وتخدع الحارس ياسر المسيليم لتسكن الشباك الأهلاوية، وبهذه النتيجة يصل الشباب للنقطة 18 في المركز التاسع، فيما تجمد الأهلي عند النقطة 23 في المركز الثالث.

وحافظ النصر على صدارته بعد أن قلب تأخره بهدف أمام مضيفه الفيحاء لفوز برباعية لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد مدينة المجمعة الرياضية ضمن لقاءات الجولة الـ13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل للنصر عبدالرزاق حمدالله (هاتريك)، وسلطان الغنام (د:81)، فيما جاء هدف الفيحاء الوحيد عن طريق مهاجمه روني فرنانديز (د:11)، وشهد اللقاء ثلاث حالات طرد مباشرة اثنتان منها للاعبي الفيحاء صامويل اوسو وادملسون دي باروس، ومن النصر حارسه براد جونز، كما حصل أحد مساعدي مدرب النصر روي فيتوريا على بطاقة حمراء.

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، تمكن الاتفاق من تحقيق الفوز على ضيفه التعاون بهدف دون مقابل جاء عن طريق هزاع الهزاع عند الدقيقة 65 من عمر المباراة. وحسم فريق أبها ديربي عسير لمصلحته بعد فوزه على جاره وضيفه فريق ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل أهداف أبها الثلاثة محترفه سعد بقير (هاتريك)، فيما جاء هدفا ضمك عن طريق كل من: محمد بوسبعان، ومازن أبو شرارة.