أخبار

على خطى التمكين.. «المردسي» مديرة فرع «المدنية» بالقصيم

أمير القصيم خلال استقباله المردسي أخيرا.

«عكاظ» (جدة) okaz_online@

بصدور قرار وزارة الخدمة المدنية بتكليف نورة عبدالله المردسي مديرا عاما لفرع الوزارة بمنطقة القصيم، تكسب المرأة السعودية خطوة جديدة في مواقع صنع القرار، للمشاركة الفاعلة في حركة المجتمع والخدمة العامة. وعدت الوزارة تعيين المردسي «خطوة مهمة في نهج الوزارة للاستفادة من الكفاءات المميزة من موظفيها وموظفاتها، ودعما لتحقيق وتنفيذ إستراتيجية تمكين المرأة من المناصب القيادية في كافة القطاعات الحكومية وعملا بمبدأ تدوير قيادات الوزارة وفروعها».

وكان أمير منطقة القصيم استقبل المردسي في وقت سابق، منوهاً بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة الخدمة المدنية في توفير الوظائف للشباب والفتيات في مختلف المجالات، مؤكداً استمرار وتواصل الخطوات نحو تمكين شقائق الرجال بالمنطقة، متطلعاً إلى أن يواصل الفرع تحقيق إنجازاته المميزة في مجال تمكين أبناء وبنات المنطقة من فرص العمل بالتعاون مع مختلف القطاعات الحكومية بالمنطقة.

من جانبها، أعربت مديرة فرع الخدمة المدنية بالمنطقة عن تقديرها للأمير فيصل بن مشعل على الاستقبال والتوجيهات السديدة ودعمه غير المحدود للفرع، وما يجده من متابعة لمختلف المهمات والأعمال، مؤكدة أن الفرع سيعمل على تطوير أدائه وتعزيز دوره في خدمة الوطن وأبنائه، وزيادة معدلات توفير الفرص الوظيفية.