اقتصاد

«سامبا» يرفع جودة خدمات ذوي الإعاقة

thumbnail_PHOTO-2020-01-15-14-19-12

«عكاظ» (الرياض) @okaz_online

أبرمت مجموعة «سامبا» المالية اتفاقية تعاون مع معهد البحوث والخدمات الاستشارية، يتولى الأخير بموجبها تقديم برنامج تدريبي لموظفي المجموعة حول كيفية التعامل مع ذوي الإعاقة تحت مظلة مبادرة برنامج «مُدرك».

ويستهدف البرنامج التدريبي لموظفي «سامبا»، الذي انطلقت مرحلته الأولى أمس (الأربعاء)، التعريف بخصائص ذوي الإعاقة، وتمكين التعامل مع منتسبي البرنامج بالطرق الصحيحة، بما يكفل تقديم الخدمات لهم وفق جودة عالية، تحقق رضا العملاء من ذوي الإعاقة، والاستجابة لحاجاتهم على نحو مميز.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي كبير الإداريين بمجموعة سامبا المالية محمد آل الشيخ أن تنفيذ هذه المبادرة التدريبية، بالتعاون مع معهد البحوث والخدمات الاستشارية، يأتي في إطار التزام سامبا بمسؤولياته تجاه رفع جودة الخدمات المقدمة لعملائه من مختلف الشرائح، وفي مقدمة هؤلاء الأفراد ذوو الإعاقة، وذلك عبر تعزيز مستوى الوعي والتثقيف لدى موظفي البنك بالسبل السليمة لكيفية التعامل معهم.