منوعات

«طيران ناس» تعتذر لنجلاء.. وتؤكد: نضمن لها حق التعويض

«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

قدمت طيران ناس اعتذارها مما حصل للمسافرة نجلاء «من ذوي الاحتياجات الخاصة»، في ضوء الشكوى المتعلقة بفقدان كرسيها أثناء رحلتها رقم (XY94) من المدينة المنورة إلى الرياض السبت الماضي.

وقالت الشركة عبر بيان نشرته: نعلم جيداً حجم الضرر والمعاناة التي لحقت بها، ونود أن نوضح أننا في «طيران ناس» منذ استلام الشكوى قمنا مباشرة بالعمل مع الجهات المسؤولة الأخرى للبحث عن الكرسي، وبعد التحقيق المباشر والتنسيق مع مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وبالرجوع إلى كاميرات المراقبة في المطار تبين لنا وصول الكرسي على نفس الرحلة المذكورة أعلاه.

وتابعت: قام أحد المسافرين القادمين من إحدى الرحلات الأخرى بأخذ الكرسي من منطقة استلام الأمتعة الخاصة بالكراسي المتحركة في الصالة الخامسة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، وبعد التنسيق مع الجهات المسؤولة تبين لنا أن المسافر لديه رحلة دولية مواصلة، حيث استخدم الكرسي وتوجه به إلى صالة رقم (2) الدولية وقام بتركه عند بوابة رحلة المغادرة.

وأشارت إلى أنه يجري العمل حالياً مع المسافرة نجلاء لتسليمها الكرسي، مؤكدةً أنها تضمن لها حق التعويض عن الضرر الذي لحق بها.