أخبار

بلغتين.. وعلى مدار الساعة.. «1950» لخدمة المستفيدين من «العدل»

«عكاظ» (الرياض) okaz_online@

أعلنت وزارة العدل أن مركز التواصل الموحد 1950، الذي دشنه وزير العدل الدكتور وليد الصمعاني أمس (الأحد) سيعمل بشكل رقمي متكامل وعلى مدار الساعة لخدمة المستفيدين بجودة عالية عبر عدة قنوات للتواصل (الاتصال الهاتفي أو رسائل البريد الإلكتروني عبر منصات التواصل الاجتماعي)، باللغتين العربية والإنجليزية.

وبينت أن المركز الذي يقدم خدماته للمستفيدين من خارج المملكة عبر الرقم 920001950، يستهدف رفع نسبة رضا المستفيد عن الخدمات العدلية، وتقليل الوقت المستغرق للإجابة عن الاستفسارات وحل الشكاوى خلال أقل مدة ممكنة، إضافة إلى إمكان المستفيدين تنفيذ بعض الخدمات ذاتياً عن طريق الرد الآلي، كما يتلقى المركز رسائل البريد الإلكتروني على 1950moj.gov.sa، إضافة إلى خدمة «المحادثة المباشرة» لمتصفحي البوابات الإلكترونية للوزارة. ويعمل مركز التواصل الموحد 1950 وفق أحدث البرامج والأنظمة النوعيّة في التواصل المستمر والفعّال لخدمة المستفيدين، ويضم مجموعة من الكوادر المتخصصة التي جرى تدريبها وفق عمل مؤسسي يعتمد على تطوير المهارات الاتصاليّة لدى الموظّف ويبنى على مؤشرات قياس أداء لضمان جودة مسار التواصل الفعّال مع المستفيد والعناية به وبمتطلباته من اللحظة الأولى من التواصل وحتى الانتهاء من خدمة المستفيدين.