أخبار

أمير جازان: الميزانية المعتمدة للمنطقة تحقق المستقبل الواعد

أمير جازان خلال رئاسته الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة أمس. (عكاظ)

سهيل الحمزي (جازان) suhail_alhamzi@

أكد أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أن المشاريع والمبالغ المعتمدة للجهات الحكومية في ميزانية الدولة تعد دليلاً بالغاً على أن الدولة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق المزيد من التقدم والرفاهية لأبناء الوطن والمستقبل الواعد لمنطقة جازان بوجه خاص.

جاء ذلك لدى رئاسته الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة بحضور نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز، واستهل أمير جازان الجلسة بكلمة أكد فيها أهمية الموضوعات المطروحة للنقاش، وشدّد على الدور المناط بمجلس المنطقة في تحقيق تطلعات ولاة الأمر من خلال قيام المجلس بمهماته ومساهمته في العديد من الإنجازات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والتنموية وغيرها من المجالات، بما يخدم المنطقة والأهالي والمقيمين بها.

وأوضح الأمين العام لمجلس المنطقة أحمد الراجحي أن المجلس استعرض بعد ذلك التوصيات والنتائج التي توصل إليها في الدورة السابقة، وتضمنت الجلسة عرضاً شاملاً من المشرف العام على وكالة التواصل بوزارة الإعلام الدكتور عبدالله المغلوث حول خطة الوزارة لتطوير فرع المنطقة، وإلقاء الضوء على أبرز الأنشطة الإعلامية والجهود المبذولة في كل منطقة، وربط خدمات الوزارة وقطاعاتها، وتوحيد الرسالة الإعلامية بين الجهات الحكومية. وبين الراجحي أن المجلس استعرض كذلك ميزانية الجهات الحكومية ومحاضر اللجان والتقارير المنبثقة عن المجلس في عدد من المجالات.