زوايا متخصصة

وظائف الأسبوع

تطرح الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة يومياً الكثير من الوظائف، «عكاظ» تستعرض أبرز وظائف الأسبوع:

وظائف صحية بـ«الدفاع المدني»

دعت المديرية العامة للدفاع المدني الخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة الراغبين في شغل الوظائف المعلنة المشمولة بلائحة الوظائف الصحية للتقديم عليها من خلال منظومة التوظيف «جدارة» على موقع وزارة الخدمة المدنية. وبينت المديرية أن هناك 7 وظائف صحية مشمولة شاغرة للرجال، إذ يبدأ التقديم 6 رجب القادم من الـ9 صباحاً إلى 10 رجب الـ11 مساء.

81 وظيفة بـ«أمانة الرياض»

طرحت أمانة منطقة الرياض 81 وظيفة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الهندسة والإدارية)، للخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغلها، ويكون التقديم من خلال منظومة التوظيف «جدارة» على موقع وزارة الخدمة المدنية، وبدأ التقديم أمس الأول (الأحد) ويستمر حتى السبت 5 رجب القادم.جندي بـ« قوات الأمن الخاصة»

أعلنت قوات الأمن الخاصة برئاسة أمن الدولة فتح باب القبول والتسجيل للرتب العسكرية (جندي أول، جندي) للعمل في الأعمال الميدانية في وحدات قوات الأمن الخاص، وبدأ التقديم أمس الأول (الأحد) العاشرة صباحاً ويستمر حتى بعد غدٍ الخميس. واشترطت أن لا يقل عمر المتقدم عن 17 ولا يزيد على 30 عاماً، والمتقدم لوظيفة جندي أول أمن يكون حاصلاً على دبلوم سنة بعد الثانوية العام، وجندي أمن الثانوية العامة أو ما يعادلها.

20 وظيفة مضيفات جويات

أعلنت شركة طيران أديل 20 وظيفة نسائية بمسمى «مضيف جوي» للعمل في الرياض وجدة والدمام، ومسؤوليات عن السلامة والمعايير في مقصورة الطائرة، والتأكد من توافر جميع منتجات البيع على متن الطائرة، والحصول على رخصة طاقم الطائرة، واتخاذ التدابير لمعالجة ما يتعلق بمقصورة الطائرة، والمساهمة في تقديم أعلى معايير الخدمة للمسافرين. واشترطت أن يكون العمر بين 23 ـ 30 عاماً، وإجادة اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثاً، وخبرة سابقة في مجال خدمة العملاء أو المبيعات.

وظائف «باب رزق جميل»

أعلن باب رزق جميل توافر فرص وظيفية شاغرة للرجال والنساء في مدن الرياض وجدة والدمام والجبيل والخبر، بالمسميات: مديرة برنامج ريادة أعمال، مسؤول مبيعات، مسؤولة مبيعات، بائع وبائعات معرض، مدير ومديرة معرض، أخصائية تدريب، أخصائي موارد بشرية، مسؤول صناديق الاستثمار، مساعد مدير معرض، تداول اسم، مسؤول تمويل شركات، وأخصائية مبيعات.