«العدل»: 200 ألف استفادوا من «التواصل الموحد»
الأحد / 20 / رجب / 1441 هـ الاحد 15 مارس 2020 03:35
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
أوضحت وزارة العدل أن مركز التواصل الموحد 1950 التابع للوزارة قدم خدماته لأكثر من 200 ألف مستفيد منذ انطلاق أعماله الشهر المنصرم من خلال الاتصال الهاتفي أو رسائل البريد الإلكتروني إلى جانب إتاحة التواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي باللغتين العربية والإنجليزية.
وأشارت الوزارة إلى أن الرقم الموحد لخدمة المستفيدين من داخل المملكة هو 1950، ومن خارج المملكة عبر الرقم 920001950، ويمكن للمستفيدين تنفيذ بعض الخدمات ذاتياً عن طريق الرد الآلي، كما يتلقى المركز رسائل البريد الإلكتروني على 1950moj.gov.sa، إضافة إلى خدمة «المحادثة المباشرة» لمتصفحي البوابات الإلكترونية للوزارة.
يذكر أن مركز التواصل الموحد 1950 بدأ أخيراً بتقديم خدمات التوثيق هاتفياً عبر 3 خطوات لأهالي محافظة القطيف، خلال الأوقات المحددة لذلك، وهي من الأحد حتى الخميس (من الساعة 7:30 صباحاً حتى 9 مساء)، ومن الجمعة إلى السبت (من الساعة 1 مساء حتى 6 مساء)، فيما يقدم المركز خدماته الأخرى على مدار الساعة.
ويستهدف المركز رفع نسبة رضا المستفيد عن الخدمات العدلية، وتقليل الوقت المستغرق للإجابة على الاستفسارات وحل الشكاوى خلال أقل مدة ممكنة.
وأشارت الوزارة إلى أن الرقم الموحد لخدمة المستفيدين من داخل المملكة هو 1950، ومن خارج المملكة عبر الرقم 920001950، ويمكن للمستفيدين تنفيذ بعض الخدمات ذاتياً عن طريق الرد الآلي، كما يتلقى المركز رسائل البريد الإلكتروني على 1950moj.gov.sa، إضافة إلى خدمة «المحادثة المباشرة» لمتصفحي البوابات الإلكترونية للوزارة.
يذكر أن مركز التواصل الموحد 1950 بدأ أخيراً بتقديم خدمات التوثيق هاتفياً عبر 3 خطوات لأهالي محافظة القطيف، خلال الأوقات المحددة لذلك، وهي من الأحد حتى الخميس (من الساعة 7:30 صباحاً حتى 9 مساء)، ومن الجمعة إلى السبت (من الساعة 1 مساء حتى 6 مساء)، فيما يقدم المركز خدماته الأخرى على مدار الساعة.
ويستهدف المركز رفع نسبة رضا المستفيد عن الخدمات العدلية، وتقليل الوقت المستغرق للإجابة على الاستفسارات وحل الشكاوى خلال أقل مدة ممكنة.