أخبار

أمير نجران: المملكة تتسيد الموقف العالمي لمواجهة فايروس كوفيد

«عكاظ» (نجران) okaz_online@

أكد أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أن المملكة اليوم تتسيد الموقف العالمي لمواجهة فايروس كورونا الجديد (كوفيد - 19). وأوضح أمير منطقة نجران في تصريح صحفي، أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد، أثبتت للعالم قدرتها على إدارة الأزمات واحتوائها باحترافية عالية، فضلاً عن منهجها الثابت في خدمة الإنسانية، ونشر الخير لكل الشعوب.

وبيّن الأمير جلوي بن عبدالعزيز أنه منذ ظهور الفايروس، اتخذت المملكة إجراءات على المستويات المحلية، والخليجية والعربية والدولية، أثمرت محلياً في السيطرة والحد من انتشار الفايروس، وتأمين سلامة وصحة المجتمع، وضمان استمرار أسباب العيش الكريم.

وقال: «وسط رياح هذه الجائحة، وفي عمق الأزمة، وداخل الظرف الصعب العصيب، يهنأ المواطن والمقيم برغد العيش، في أمن وطمأنينة، وراحة وسكينة، فلا خوف ولا قلق، ولا غلاء ولا مجاعة».

وعلى الصعيد الدولي، نوّه أمير منطقة نجران، بالجهود التنسيقية تحت رعاية المملكة، التي انطلقت على المستوى الخليجي، إلى أن تزعمت قادة دول أكبر اقتصادات العالم، بالدعوة ورئاسة القمة الاستثنائية لقادة مجموعة العشرين، لتكون المملكة محور تنسيق الجهود العالمية لمكافحة هذه الجائحة، والحد من تأثيرها الإنساني والاقتصادي.