ثقافة وفن

بعد تعافيه.. توم هانكس لأول مرة على التلفزيون من منزله

توم هانكس

«عكاظ» (كاليفورنيا) okaz_online@

عقب شفائه من فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ظهر النجم الأمريكي توم هانكس لأول مرة في البرنامج التلفزيوني «Saturday Night Live»، مساء السبت من منزله، وذلك بعد عودته من أستراليا حيث أصيب هو وزوجته بـ«كوفيد-19».

وقال هانكس «مرحبا، من الجيد أن أكون هنا، رغم أنه من الغريب أن أقدم البرنامج من بيتي»، وأضاف: «خلال إصابتي بفايروس كورونا لم أكن مرتاحا.. والناس كانوا غير مرتاحين أيضا».

وظهر هانكس بعدة شخصيات مختلفة في البرنامج، إذ ارتدى شخصية راعي البقر وطرح أسئلة كوميدية على نفسه وأجاب عليها، فيما طمأن جمهوره وقال: «أنا وزوجتي ريتا ويلسون في أفضل حال صحية».

وكان هانكس، الذي فاز بجائزة أوسكار مرتين وأحد أكثر النجوم شعبية في الولايات المتحدة، وزوجته ويلسون من أوائل المشاهير الذين أعلنوا إصابتهم بفايروس كورونا الذي تحول إلى جائحة حصدت أرواح أكثر من 115 ألف شخص حول العالم، غير أنه عولج وزوجته في مستشفى بأستراليا وعزلا نفسيهما لفترة إضافية بعد مغادرتهما للمستشفى.

يذكر أن هانكس كتب رساله بعد شفائه قبل أسبوعين، شاركها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها: «مرحباً أيها الناس، نحن في المنزل الآن، ومثل بقية أمريكا نواصل حماية أنفسنا من الفايروس بالجلوس في المنزل والتباعد الاجتماعي، شكرا للجميع في أستراليا الذين اعتنوا بنا، إذ أتاحت رعايتهم وتوجيههم لنا أن نعود إلى الولايات المتحدة، وشكرا لكل من أرسل لنا تمنيات طيبة بالشفاء، وأنا وزوجتي نقدر ذلك كثيرا».