أخبار

محافظ حفر الباطن يقف على الخطط الصحية لمواجهة «كورونا»

رمضان المتعب (حفر الباطن)‪@almateb1

تفقد محافظ حفر الباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود، اليوم (الأربعاء)، مركز القيادة والتحكم بالمديرية العامة للشؤون الصحية بحفر الباطن.

وخلال جولته بالمركز، استمع لشرح مفصل من مدير الشؤون الصحية ناصر بن راشد الصافي، عن غرفة القيادة والتحكم التي تضم المنصات العلاجية والوقائية المرتبطة بمنظومة الخدمات المساندة لمتابعة الإجراءات اليومية على مدار الساعة بمنفذ الرقعي والمستشفيات الحكومية والخاصة، ومراقبة مستجدات تطورات فايروس «كورونا» والوضع العالمي والمحلي، إضافة إلى متابعة تنفيذ الخطط الصحية لمجابهته.

واستمع الأمير منصور بن محمد لشرح عن إدارة الطوارئ والأزمات بالشؤون الصحية بحفر الباطن، من خلال تجهيز غرف خاصة لمراقبة المستشفيات ومعرفة القوى العاملة وجاهزيتها في الطواقم الطبية والإدارية واللوجستية والتدخل السريع لأي طارئ، مشيداً بالجهود المبذولة والإجراءات الوقائية التي اتخذتها صحة حفر الباطن لمكافحة «كورونا».

وقدم محافظ حفر الباطن رسالة صوتية عبر اللاسلكي لتهنئة كافة أبطال الصحة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك، مثمناً الدور الكبير الذي يقدمونه لمواجهة هذه الجائحة، داعياً الله عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل سوء.