أخبار

«أدبي حائل» يختتم مبادرة «الزم بابك واختر كتابك» بتوزع 10 آلاف كتاب

بشير الزويمل (حائل)

أنهى نادي حائل الأدبي توزيع 10 آلاف كتاب ضمن مبادرة «الزم بابك واختر كتابك»، والتي نفذها النادي بالتعاون مع مجلس شباب منطقة حائل لمدة 10 أيام، تم خلالها توزيع ‏الكتب على جميع أحياء حائل وفق أعلى الاشتراطات الصحية، لتعزيز الفعاليات المنزلية للبقاء في البيوت في ظل جائحة فايروس «كورونا» المستجد.

وأكد رئيس النادي الدكتور نايف المهيلب، أن المبادرة تأتي في إطار دور النادي ومسؤوليته الثقافية والمجتمعية في زيادة تدفق الوعي القرائي لدى المجتمع، مشيداً بدور مجلس شباب المنطقة وتفاعله بقيادة الدكتور جمال الرويضي.

وأضاف: «لقد سرنا الحراك المجتمعي وتعاطيه الإيجابي مع هذه الفعالية المتميزة، وتلقينا العديد من الرسائل والإشادات من الأهالي والمثقفين والمثقفات التي بدورها ستدفعنا إلى المزيد من التواصل لاحقاً».

من جهته، أوضح أمين عام مجلس شباب ‏منطقة حائل الدكتور جمال الرويضي، أن المبادرة تسهم في تحقيق برامج رؤية ‏المملكة من ناحية تنمية القدرات البشرية ‏وتعزيز الشخصية الوطنية، بدعم ‏من الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل ‏رئيس مجلس شباب المنطقة لبرامج مجلس شباب المنطقة ‏ومبادراته، ومتابعة نائبه الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز.