رياضة

مصدر نصراوي: إمرابط لن يرحل.. وسنتجاوز معضلة مايكون

أكد أن جميع اللاعبين الأجانب مستمرون مع الفريق

نورالدين إمرابط

فلاح القحطاني (الرياض) falahsport@

نفى مصدر «خاص» من داخل نادي النصر، ما أثير أخيراً عن رغبة اللاعب الدولي المغربي نورالدين إمرابط الرحيل بسبب اعتراضه على تخفيض راتبه، مؤكداً أن إمرابط كان من أوائل اللاعبين الذين وافقوا مباشرة على هذه المبادرة.

وكشف المصدر أن عقد اللاعب مع النصر سار، ولا يزال فيه أكثر من سنة ونصف، مؤكداً صعوبة رحيله لأي نادٍ آخر لارتياحه الشديد في النصر، إضافة الى أن الشرط الجزائي لإلغاء عقده يتجاوز مبلغ 10 ملايين يورو.

وبين المصدر أن تمديد عقد اللاعب البرازيلي مايكون إلى نهاية الموسم لم تتضح الصورة حياله، بعد قرار «فيفا» تمديد عقود اللاعبين تلقائياً الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم إلى أن ينتهي الموسم الرياضي فعلياً، بسبب جائحة كورونا، مشيراً إلى أنه سيتم طلب تمديد إعارته أو شراء عقده فور اتضاح الصورة في الأيام القادمة.

وشدد المصدر أن اللاعبين الأجانب مستمرون مع النصر ولا نية لاستبدال أيٍّ منهم حتى هذه اللحظة، خصوصاً أنهم مرتاحون مع النادي ويرغبون في الاستمرار، ووافقوا جميعاً على قرار تخفيض رواتبهم 50% تقديراً منهم للظروف التي يمر بها العالم هذه الفترة.

وكشف المصدر عن جاهزية ملعب النصر للتمارين في حال عودة النشاط الرياضي، مشيراً إلى أن الصيانة الدورية في الملعب مستمرة هذه الأيام.