أخبار

غيّر مفهوم النقل التلفزيوني.. بفكرة

عيسى الدوسري (الخبر) Essa61111@

عبر عدد من الرياضيين عن حزنهم الشديد لوفاة رجل الأعمال وأحد أهم الداعمين للرياضة السعودية الشيخ صالح كامل رحمه الله، خصوصاً أن الراحل كان من الداعمين للحركة الرياضية ليس فقط من خلال نادي الوحدة بل على مستوى جميع الأندية وتحديداً التي تحقق إنجازات للوطن، كما لا ينسى الشارع الرياضي النقلة النوعية التي قامت بها شبكة قنوات art الرياضية المملوكة للشيخ صالح كامل، في نقل أحداث الدوري السعودي من عدد من القنوات الرياضية.

في البداية قال رئيس نادي النصر السابق الأمير فيصل بن تركي عبر حسابه في «تويتر»: «رحم الله صالح كامل رحمة واسعة اللهم أسكنه فسيح جناتك. إنا لله وإنا إليه راجعون. عزائي لأخي عبدالله وأخي محيي الدين وأسرتهم الكريمة».

أما المعلق الرياضي ورئيس نادي الوحدة السابق علي داود فقال: أحبتي عبدالله ومحيي الدين والأهل جميعا إن العزاء الحق الذي تستحقونه اليوم أن أباكم الجليل، سيبقى حيا في قلب كل من أحسن إليه وفي نفس كل من مد له يدا، وحيا في ضمير كل من دفعه الشيخ للأمام وسيبقى في خاطر كل مكسور جبر بخاطره يوماً فاستقام.

فيما عبر الإعلامي الرياضي وليد الفراج مدير قنوات art الرياضية سابقاً عن حزنه الشديد لوفاة الشيخ صالح كامل الذي يعتبره أباً له. وبحزن شديد قال الفراج إن ابا عبدالله الشيخ صالح كامل أكبر الداعمين لي في مسيرتي الإعلامية وهو من منحني الفرصة لتبوؤ منصب قيادي واضعاً جل ثقته بي رغم ما تكالبت به الظروف علي من عدة جهات وكان السند والعون بعد الله وصاحب موقف هو وأبناؤه الكرام. واستطرد الفراج بأنه منذ زمن لم يحزن هذا الحزن كله على رحيل أحد بقدر حزنه على الشيخ صالح الذي له فضل كبير على الساحة الإعلامية حيث إنه مؤسس لعدة كيانات إعلامية خدمت الوطن على صعيد الإعلام المرئي والمسموع والمقروء، كما أن أجيالاً إعلامية صقلت برعاية هذه الجهات ولا ينسى الفراج أعمال الشيخ صالح الخيرية ومساهماته الفعاله في بناء مجتمع عن طريق شركاته.

وأنهى الفراج حديثه عن المرحوم بإذن الله بأن اسم الشيخ صالح كامل سيخلد كأحد رجالات الوطن الفاعلين والخادمين لوطنهم.