أخبار

إمارة عسير: استمرار تقديم الخدمات عبر مركز الاتصال

الأمير تركي بن طلال

«عكاظ» (أبها) okaz_online@

وجه أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز باستمرار خدمة المواطنين والمقيمين عبر مركز الاتصال في إمارة المنطقة على مدار الـ24 ساعة، مع عودة الحضور لمقرات العمل.

وأوضح وكيل إمارة منطقة عسير المكلف محمد بن ناصر بن لبدة أن المركز يأتي ضمن اهتمام أمير منطقة عسير لضمان سرعة التفاعل مع أي شكوى أو مطالبة دون الارتباط بأوقات الدوام الرسمية، مشيرا إلى أن المركز يهدف إلى استقبال البلاغات والطلبات المقدمة من المواطنين والمقيمين بالمنطقة عبر القنوات الإلكترونية والتقنية، وتقديم خدماته لجميع الحالات بناء على تصنيفها بعدد من النطاقات التي تسهّل مسار الإجراء الإداري من قبل المختصين.

وحددت إمارة منطقة عسير وسائل التواصل لاستقبال كافة طلبات المواطنين والمقيمين، من خلال الأرقام المباشرة والإيميل ورسائل الواتساب، إذ يتم النظر في العاجل منها وإنجاز القضايا والمعاملات في أسرع وقت ممكن، إضافة إلى استقبال الشكاوى والبلاغات المهمة من قبل اللجنة المكلفة، وتشمل الأرقام: سنترال الإمارة 0172311000، الفاكس 0172240004، الواتساب 0556060925، وكذلك الرقم 0556060312، ويمكن للمستفيد التواصل من خلال الرسائل الإلكترونية عبر البريد: ‏helpemartaseer.gov.sa.