أخبار

هنيدي «يناكف» سميث.. الفهد: أشبه ملكة بريطانيا.. وغانم حالته حرجة

سمير غانم

«عكاظ» (الكويت، القاهرة) okaz_online@

ناكف الفنان المصري محمد هنيدي صديقه الأمريكي ويل سميث، بنشر صورته في الجيم أثناء ممارسة الرياضة للتخلص من وزنه الزائد خلال جائحة كورونا. وعرض هنيدي على سميث حلا سحريا يوفر تعبه ومشقة رحلته مع خسارة الوزن، إذ كتب: «ليه التعب ده كله.. ارتدي بدلة العضلات الصينية.. أكلملك جدي يجيبلك واحدة»، في إشارة إلى البدلة التي ارتداها هنيدي وأظهرته بشكل عملاق في فيلم «فول الصين العظيم»، أثناء مواجهته عصابة «أبو موتة»، حين اقترح عليه جده ارتداء البدلة ليبدو بشكل أكبر حجما ومفتول العضلات لتخشاه العصابة.

من جهتها، ردت الفنانة الكويتية حياة الفهد على اتهاماتها بتقليد الملكة البريطانية إليزابيث الثانية في مسلسلها الرمضاني الحالي «مارغريت»، قائلة: «أنا ما قلدت الملكة إليزابيث، لكن طولي، وعرض جسمي، والملابس الأنيقة، جعلت هناك تشابهاً بيننا». وتابعت في لقاء تلفزيوني أمس (الإثنين): «أنا عاشقة لبريطانيا والبريطانيين.. يمكن تقمصت الشكل العام»، موضحة أن تحضير شخصية مارغريت استغرق وقتاً طويلاً، وعقدت لأجله الكثير من الاجتماعات مع طاقم العمل «أون لاين» لتجنب الأخطاء وظهور المسلسل بصورة رائعة، فنجح في تصدر التريند عدة مرات.

أما عن حالة سمير غانم الصحية، فرغم تأكيد البعض دخوله غيبوبة إثر إصابته بفايروس كورونا، خرج الإعلامي رامي رضوان زوج ابنته دنيا نافياً ذلك، وذكر أن حالته مازالت حرجة، معاتبا الصحفيين في تدوينة نشرها على حسابه في «فيسبوك» (الإثنين) وكتب: «اتقوا الله.. الناس تقف مع بعض وتدعي في المحن والشدائد.. مش بتزيد من هم المهموم، لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة وصحة الآخرين ونفسية أسرهم». وذكرت صحف مصرية أمس أن سمير غانم وضع على جهاز تنفسي صناعي بالمستشفى في ظل معاناته من مشكلات في الكلى، علاوة على التقدم في السن.