وزير التجارة يطلع على سير العمل بمركز البلاغات 1900
السبت / 03 / شوال / 1442 هـ السبت 15 مايو 2021 20:50
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
وقف وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي، اليوم، على سير العمل والبلاغات الواردة لمركز بلاغات استقبال شكاوى المستهلك وقطاع الأعمال (1900).
وهنأ القصبي العاملين في المركز بعيد الفطر المبارك، كما استمع من المشرفة على مركز البلاغات أمجاد الساير عن آلية العمل وأبرز البلاغات الواردة للمركز خلال أيام العيد في قطاعَي المستهلك والأعمال وآلية التفاعل معها وضمان معالجتها فورا، حاثاً العاملين على مضاعفة الجهد لتقديم أفضل خدمة للمستهلكين وقطاع الأعمال.
يذكر أن وزارة التجارة تستقبل الاتصالات عبر الرقم الموحد لخدمات المستهلك وقطاع الأعمال على الرقم المجاني 1900، كما أن خدمات الوزارة الإلكترونية مستمرة على مدار الساعة من خلال: https://mc.gov.sa/ar/eservices/Pages/default.aspx.
وهنأ القصبي العاملين في المركز بعيد الفطر المبارك، كما استمع من المشرفة على مركز البلاغات أمجاد الساير عن آلية العمل وأبرز البلاغات الواردة للمركز خلال أيام العيد في قطاعَي المستهلك والأعمال وآلية التفاعل معها وضمان معالجتها فورا، حاثاً العاملين على مضاعفة الجهد لتقديم أفضل خدمة للمستهلكين وقطاع الأعمال.
يذكر أن وزارة التجارة تستقبل الاتصالات عبر الرقم الموحد لخدمات المستهلك وقطاع الأعمال على الرقم المجاني 1900، كما أن خدمات الوزارة الإلكترونية مستمرة على مدار الساعة من خلال: https://mc.gov.sa/ar/eservices/Pages/default.aspx.