منوعات

«ترمب الآيس كريم».. يثير ضجة في شوارع باكستان !

بائع الآيس كريم شبيه دونالد ترمب.

«عكاظ» (إسلام أباد) okaz_online@

بين ليلة وضحاها، أصبح بائع آيس كريم باكستاني أحد أشهر نجوم السوشال ميديا خلال الـ24 ساعة الماضية، لشبهه المذهل بالرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب. ووفق صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، (السبت)، انتشر مقطع فيديو للبائع الأربعيني المتجول في شوارع «ساهيوال» في البنجاب ينادي بطريقة غير تقليدية على المثلجات باللغة الأوردية، فيما تفاعل مئات الآلاف مع المقطع وشاركوه على نطاق واسع، ليس فقط لشبهه بالرئيس السابق، بل لطريقته المتفردة في جذب انتباه الزبائن، بصوت عذب اعتبره معلقون يستحق المزيد من الاهتمام ليصبح مطربا.

وجمع الفيديو أكثر من مليوني إعجاب وتعليق، إذ كتب أحدهم: «صوته عاطفي، إنه فنان، يفتن الجميع في الشوارع ليس بسبب بيع الآيس كريم ولكن بسبب غنائه المذهل». وكتب آخر: «هذا الرجل يجب أن يهز المسارح بدلًا من بيع الآيس كريم»، وعلّق ثالث: «كيف يبيع الآيس كريم تحت حرارة الشمس وهو يعاني من البهاق، حيث يتأثر المصابون به بشدة من درجات الحرارة العالية، وأشعة الشمس».

يذكر أن عاملا أمريكيا اجتذب أيضا الاهتمام بسبب تشبيهه بترمب أخيرا، وكان أصدقاؤه وزملاؤه يدعونه للذهاب إلى الحفلات، والمناسبات، والتجمعات المهنية، لتقليد الرئيس السابق.