أخبار

«الهلال الأحمر»: تدشين مركز خدمات المستفيدين خلال موسم الحج

عبدالله الروقي (مكة المكرمة) alroogy@

دشن رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال العويسي مركز خدمات المستفيدين بموسم الحج لعام ١٤٤٢، الذي يعمل على مدار ٢٤ ساعة ويقدم من خلاله الدعم التقني للبرامج والأنظمة والمعدات التقنية التي تعمل وتستخدم بالخدمات الإسعافية المقدمة لطالبيها من العاملين في الميدان والكوادر الإدارية.

واستمع العويسي خلال التدشين لشرح مفصل عن المركز وأعماله بداية من استقبال الطلبات والاستفسارات عبر القنوات المتاحة سواء عبر موقع الهيئة أو أجهزة التابلت أو عبر الأجهزة اللاسلكية والاتصال وخدمة (الواتساب)، ويتم من خلاله معالجة الطلبات وتقديم الدعم الفني حسب الحالة والموقع من قبل المركز.

من جهته، أوضح رئيس لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات عبدالعزيز محمد المرشد أن المركز يقدم خدماته لجميع أعمال وتطبيقات وأنظمة الهيئة وما يلحقها من عتاد تقني والاتصالات السلكية واللاسلكية في البر والجو، و يعمل على معالجة جميع الطلبات خلال وقت قصير يقدر ما بين ٤-١٥ دقيقة، ويتم حل جميع المشاكل والأعطال التقنية، وذلك لرفع كفاءة الخدمة الإسعافية المرتبطة بالتقنية، واستطاع المركز منذ بدء عمله حتى اليوم معالجة أكثر من ٤٠٠ طلب خلال وقت سريع سواء في الاستجابة أو إنهاء المشكلة المتعلقة بالخدمة.