رياضة

المسحل لـ «عكاظ»: لا تهمنا المدرسة التدريبية لمدرب الأخضر

نستهدف أن يكون «الصقور» ضمن أفضل 20 منتخباً على مستوى العالم

المسحل خلال حديثه الخاص لـ«عكاظ».

أمل السعيد (الرياض) amal222424@

أماط رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، اللثام عن أهداف الاتحاد للمرحلة القادمة، كاشفاً عن إستراتيجية تم وضعها وإطلاقها قبل سنتين تقريباً بهدف رئيسي هو أن يكون المنتخب السعودي في أعلى أفضل 20 منتخباً على مستوى العالم.

وقال المسحل في تصريح خاص إلى «عكاظ»: إن هذا الأمر يتطلب جهداً كبيراً وعملاً مضاعفاً، مضيفاً بأن كل هذه المبادرات والخطط ستكون قيد التنفيذ للسعي -بإذن الله- للوصول إلى هذا المستهدف. وذكر أنه سيكون متاحاً قبل الانتخابات بعدة أيام عمل برنامج انتخابي، إذ إنه إذا كان المرشح وحيداً فلا بد من عمل برنامج انتخابي تقتنع به الجمعية العمومية لاختيار المرشح. واليوم لا توجد إلا قائمة واحدة، ولكن مع ذلك سيتم -إن شاء الله- ترتيب برنامج ليس انتخابياً بقدر ما هو توضيح للأهداف التي سنسعى لتحقيقها في المرحلة القا دمة.

وعن احتمالية تغيير المدرسة التدريبية من القارة الأوروبية، قال المسحل: كل شيء جائز، ونحن لا يهمنا إلى أية مدرسة تدريبية ينتمي المدرب، بل يهمنا أن يتميز بالكفاءة ويواكب طموحنا كاتحاد لقيادة المنتخب من أجل الاستمرار في تحقيق منجزات تواكب طموح الجماهير السعودية، ولن تكون المدرسة التدريبية مقياساً أساسياً في الاختيار.

وأبدى المسحل تقديره للدعم السخي والكبير الذي يحظون به من القيادة الرشيدة، مشيراً إلى ضرورة أن يواكب الاتحاد وقطاع الكرة السعودية القفزات التطويرية الهائلة التي تحظى بها المملكة بشكل عام.