الوزير الدوسري يدعو لتشكيل «إعلام وطني»
شدد في «سحور الإعلام» على الابتعاد عن تصنيفات القديم والجديد
الجمعة / 16 / رمضان / 1444 هـ الجمعة 07 أبريل 2023 06:41
«عكاظ» (جدة)
شدد وزير الإعلام سلمان الدوسري على أهمية تشكيل «إعلام وطني»، بعيداً عن تصنيفات القديم والجديد، وحمل لواء تسخير جميع المنصات لخدمة الوطن، قاطعاً تأكيدات بقدرة الجميع على القيام بذلك.
وقال وزير الإعلام، خلال سحور أقامته وزارة الإعلام بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين والإعلاميين: «سعدنا في وزارة الإعلام بتشريف أصحاب المعالي الوزراء والمسؤولين وزملائي الإعلاميين سحور الإعلام، الذي أقامته الوزارة. واتفقنا أن يكون هذا السحور سنوياً، نتبادل فيه الرؤى والأفكار، من أجل تعزيز التواصل والتكامل والتعاون، لتحقيق أهدافنا الاتصالية والإعلامية».
وأكد الدوسري أن منجزات رؤية 2030 تملك الكثير مما يمكن أن ينعكس في الإعلام، معتبراً ذلك «فرصةً كبرى»، يمكن من خلالها تجاوز كل التحديات التي تواجه العمل الإعلامي في المملكة.
وجاء «سحور الإعلام» عقب «لقاء التواصل» الذي نظمه مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام، في دورته الثانية، بحضور أكثر من 300 مشارك من مديري الاتصال المؤسسي في الأجهزة الحكومية، والمتحدثين الرسميين، وممثلي البرنامج الإعلامي الموحد (GRID).
وقد شهد اللقاء عروضاً عدة قدمتها الجهات المختلفة من بينها: أمثلة على الحملات الإعلامية النوعية وعوامل نجاحها، وعرض شركة (لينكدإن) عن أفضل ممارسات الأجهزة الحكومية على منصتها.
كما تخلل اللقاء جلسة حوارية لشركة (ميتا) حول التجارب الاتصالية الناجحة.
واختتم اللقاء بتكريم الأجهزة الحكومية الأعلى تفاعلًا مع البرنامج الإعلامي الموحد في التواصل الحكومي.
وقال وزير الإعلام، خلال سحور أقامته وزارة الإعلام بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين والإعلاميين: «سعدنا في وزارة الإعلام بتشريف أصحاب المعالي الوزراء والمسؤولين وزملائي الإعلاميين سحور الإعلام، الذي أقامته الوزارة. واتفقنا أن يكون هذا السحور سنوياً، نتبادل فيه الرؤى والأفكار، من أجل تعزيز التواصل والتكامل والتعاون، لتحقيق أهدافنا الاتصالية والإعلامية».
وأكد الدوسري أن منجزات رؤية 2030 تملك الكثير مما يمكن أن ينعكس في الإعلام، معتبراً ذلك «فرصةً كبرى»، يمكن من خلالها تجاوز كل التحديات التي تواجه العمل الإعلامي في المملكة.
وجاء «سحور الإعلام» عقب «لقاء التواصل» الذي نظمه مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام، في دورته الثانية، بحضور أكثر من 300 مشارك من مديري الاتصال المؤسسي في الأجهزة الحكومية، والمتحدثين الرسميين، وممثلي البرنامج الإعلامي الموحد (GRID).
وقد شهد اللقاء عروضاً عدة قدمتها الجهات المختلفة من بينها: أمثلة على الحملات الإعلامية النوعية وعوامل نجاحها، وعرض شركة (لينكدإن) عن أفضل ممارسات الأجهزة الحكومية على منصتها.
كما تخلل اللقاء جلسة حوارية لشركة (ميتا) حول التجارب الاتصالية الناجحة.
واختتم اللقاء بتكريم الأجهزة الحكومية الأعلى تفاعلًا مع البرنامج الإعلامي الموحد في التواصل الحكومي.