أخبار

«بيشة»: إغلاق 19 محلاً ومصادرة 270 كغم من الأغذية الفاسدة و9 آلاف مستحضر

سياف الشهراني (بيشة) @sayaf98544

أغلقت بلدية بيشة 19 منشأة وضبطت 270 كيلوغراماً من الأغذية الفاسدة و9 آلاف مستحضر، إضافة إلى تسجيل 730 غرامة، ضمن جهودها وأعمالها الرقابية ميدانياً على المنشآت التجارية والغذائية والمشاغل النسائية وما في حكمها، وذلك وفق خطة عمل شاملة في فترات صباحية ومسائية، تضمنت تكثيف الحملات والجولات التفتيشية على مُختلف المنشآت التجارية التي في نطاقها.

وبين رئيس بلدية بيشة المهندس علي آل جلبان أن البلدية كثفت وفق خطتها الميدانية الحملات الرقابية على المنشآت التجارية المتنوعة، موضحاً أنه تم تنفيذ الكثير من الجولات الرقابية خلال شهر، مشيراً إلى تنوع المخالفات المرصودة في 180 مطعماً بين سوء النظافة والعاملين وسوء التخزين واستخدام مواد مجهولة المصدر وانتهاء الشهادات الصحية والتصاريح النظامية وغيرها من المُخالفات التي استحقت تطبيق الغرامات والإغلاق.

وأضاف أن جهود البلدية الرقابية والميدانية مستمرة حرصاً على سلامة ونظامية وتطبيق الاشتراطات الصحية والبلدية. مشدداً على أن البلدية لن تتهاون في تطبيق العقوبات النظامية على المخالفين. مؤكدًا أن الجهود الرقابية تسعى إلى تحقيق أعلى معايير الجودة والأمان الغذائي في المنشآت والالتزام بالاشتراطات الخاصة بأنشطتها.