أخبار

إطلاق «OMODA & JAECOO» في السعودية هذا العام

«عكاظ» (جدة)

في الآونة الأخيرة، استطاعت OMODA & JAECOO أن تربح قلوب العملاء في جميع أنحاء العالم. ففي قائمة قصص نجاحهم، تأتي المكسيك وأستراليا وجنوب أفريقيا وغيرها من الدول الأوروبية في المقدمة. وبهذا، تستعد OMODA & JAECOO للدخول إلى السوق السعودية في الربع الثالث من عام 2023 وإلى 30 دولة أخرى أيضًا. ومن المهم أيضًا أن نلاحظ أن الشركة الأم لشركتي OMODA & JAECOO في الصين تخدم بالفعل 11.2 مليون مستهلك على مستوى العالم وأصبحت أكبر مصدر لتصدير السيارات الركاب في الصين. ويشير ذلك أيضًا إلى أن OMODA & JAECOO مجهزتان تمامًا قبل دخولهما سوق السعودية بكل بحوثهما وخبرتهما. في الواقع، خلال معرض شنغهاي للسيارات، قدموا طرازهم OMODA 5 EV. ويتمتعون عالميًا بسمعة رفيعة المستوى وشعبية واسعة الانتشار بين المستهلكين الأشبال، الذين يفهمون ويقدرون التكنولوجيا والفخامة في المستقبل. وقد جعلت هذه السمعة من شركتي OMODA & JAECOO تسعيان إلى توفير نمط حياة لمستخدميها بدلاً من مجرد سيارة تنقلهم من نقطة إلى نقطة أخرى.

رؤية علامة OMODA & JAECOO:

عندما تكون الرؤية هي تقديم نمط حياة للعملاء وليس مجرد قطعة من المعدن، هذا ما يبصر النور به مثل علامة OMODA & JAECOO. فالسؤال يطرح، لماذا OMODA؟ حسنًا، فإن OMODA هي تصور محض لأحدث التقنيات، وفي الواقع، شعار OMODA هو «CROSS FROM FUTURE» ويستند إلى خصائص المستهلكين المستهدفين الذين يبحثون عن الأزياء والحرية ولم يعودوا مقيدين بالأعراف التقليدية. كما أن OMODA كعلامة تجارية جريئة، ولذلك فإن الأفراد الذين ليسوا خائفين ومتحمسين للتواصل بشكل اجتماعي بالتأكيد سيتوافقون مع هذه العلامة. وتكرس OMODA نفسها لتوفير تجارب سفر شخصية وحيوية وتكنولوجية وذكية للمستخدمين من خلال منتجات Crossover.

والآن دعونا نسلط الضوء على JAECOO، على الرغم من أننا لسنا في مجال تلخيص السيارات في كلمة واحدة، إلا أن JAECOO يجعل من المغري محاولة ذلك: إنها متطورة. وبينما أثارت إطلاقهم العالمي في معرض شنغهاي للسيارات اهتمامًا كبيرًا، كانت ردود الفعل من وسائل الإعلام واضحة عندما فتحت الستائر. ولا يحتاج القول بأن التصميم الداخلي والخارجي الرائع لـ JAECOO كان يعكس الفخامة بشكل جلي. وتوجهت JAECOO كعلامة تجارية لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة الحضرية وموجهة للنخب الحضرية ذوي الذوق الرفيع والأسلوب الاستثنائي.

خطة عمل للسوق السعودي:

مثل علامة OMODA & JAECOO، تكمن الاستراتيجية التجارية في الجرأة. تجد معظم مصنعي السيارات أنفسهم موزعين رئيسيين ويقومون بأعمالهم من خلالهم في السوق السعودي. ومع ذلك، فإن OMODA & JAECOO لم تتكيف مع الطريقة التقليدية. بدلاً من ذلك، يعيشون إعداد مكتبهم الدولي الخاص في العاصمة الرياض. وهذا يعني أن مستوى الخدمات التي سيقدمونها في جميع الجوانب سيكون أفضل بكثير من أي مصنع سيارات آخر. سيتمكن عملاؤهم من الاتصال بالشركة الرئيسية مباشرة في السعودية. بينما أصبحت خدمات السيارات مشكلة كبرى بالنسبة للعلامات التجارية الأخرى، إلا أن الأمر لن ينطبق على OMODA & JAECOO، حيث ستكون مراكز الصيانة الخاصة بهم وغيرها من الخدمات تحت رقابة فرعهم في السعودية. وسيكون هذا محولا لصناعة السيارات هنا في السعودية. بالنسبة للمبيعات، سيكون لكل منطقة عدد قليل من التجار المختارين الذين ستتم مراقبتهم بواسطة شركتهم في السعودية. وسيتم تطوير جميع صالات العرض والمرافق الأخرى بالتعاون معهم.

من أجل توفير تجربة علامة تجارية ومنتج أفضل لعملائنا في المملكة العربية السعودية، يدعوك OMODA & JAECOO للمشاركة في الاستقصاء التالي: استبيان العلامة التجارية: https://cheryinternational00.wjx.cn/vm/QzBzaPU.aspx

استبيان المنتج: https://OMODAC5SMS.wjx.cn/vm/PizRVK1.aspx