رياضة

المونديالي يتحدى سبهان..العالمي يواجه استقلول

ضمن لقاءات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا..

2161621

صالح عابد الحربي (جدة) Saleh_okaz@

تعود لقاءات الإثارة والندية في دوري أبطال آسيا مساء اليوم (الإثنين)، ويخوض ممثلا الوطن الاتحاد والنصر لقاءين مهمين، إذ يحل الاتحاد ضيفاً على سبهان الإيراني الساعة (7:00) مساءً، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، فيما يستضيف النصر نظيره استقلول الطاجيكستاني الساعة (9:00) مساءً.

فعلى استاد نقش جهان في أصفهان، يدخل فريق الاتحاد لقاءه أمام مضيفه سبهان الإيراني بحثاً عن مواصلة الأداء المميز والمحافظة على صدارة المجموعة، التي يتزعمها العميد برصيد 3 نقاط من انتصار على أجمك الأوزبكي بثلاثية نظيفة. وتنفس المدرب نونو سانتو الصعداء بعودة الثنائي الأجنبي عبدالرزاق حمدالله وإيغور كورنادو لصفوف الفريق بعد شفائهما من الإصابة، فيما يدخل فريق سبهان الإيراني هذا اللقاء سعياً لتحقيق انتصاره الأول في المجموعة، بعد أن تعثر في البداية بالتعادل الإيجابي مع القوة الجوية العراقي بهدفين لكل منهما.

وعلى استاد أول بارك بالرياض، يخوض فريق النصر لقاء مهماً أمام ضيفه استقلول الطاجيكستاني، ويطمح النصر من خلال هذا اللقاء لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي والمحافظة على صدارته للمجموعة، بعد انتصاره على بيرسبوليس الإيراني بهدفين دون مقابل، فيما يدخل استقلول هذا اللقاء سعياً للخروج بنتيجة إيجابية بعد أن تعادل في اللقاء الأول مع الدحيل القطري دون أهداف.

وفي بقية اللقاءات يلتقي القوة الجوية العراقي مع أجمك الأوزبكي ضمن لقاءات المجموعة الثانية، وذلك عند الساعة (3:00) عصراً في أوزبكستان، فيما يستضيف الدحيل القطري نظيره بيرسبوليس الإيراني الساعة (9:00) مساء ضمن لقاءات المجموعة الخامسة.

سبهان الإيراني * الاتحاد السعودي

7:00 مساء

أجمك الأوزبكي * القوة الجوية العراقي

3:00 عصراً

النصر السعودي * استقلول الطاجيكستاني

9:00 مساء

الدحيل القطري * بيرسبوليس الإيراني

9:00 مساء