رياضة

النصر يصطدم باستقلال طهران

ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة

قائد فريق النصر رونالدو

«عكاظ» (جدة)

يواجه فريق النصر نظيره استقلال طهران الإيراني مساء اليوم (الثلاثاء) 7:00 مساء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك على استاد راشد بنادي شباب الأهلي بدبي في الإمارات بعد نقل المباراة من طهران إلى أرض محايدة من قبل الاتحاد الآسيوي.

ويسعى الفريق النصراوي لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز على استقلال طهران والوصول للنقطة السابعة، والبقاء ضمن أندية المقدمة من أجل التأهل للدور القادم في البطولة الآسيوية، والمحافظة على نتائجه الإيجابية منذ قيادة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي للفريق النصراوي الذي فاز في جميع المباريات بكافة البطولات منذ تسلمه زمام الأمور التدريبية خلفاً للبرتغالي لويس كاسترو.

وسيشارك القائد رونالد مع الفريق الكروي في مباراته أمام استقلال طهران في البطولة الآسيوية بعد غيابه في المباراة الأولى أمام الشرطة العراقي، وعودته في المباراة الثانية ضد الريان القطري بتسجيله لأحد أهداف فريقه في اللقاء الذي انتهى لصالح النصر1/‏2.

في المقابل يملك فريق استقلال طهران 3 نقاط من انتصار وحيد في مستهل مشواره في البطولة الآسيوية أمام الغرافة قبل الخسارة أمام السد في الجولة الماضية.