«ترينديول» توسع حضورها في الخليج مع إطلاق أول مجموعة أزياء للمنطقة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي
الثلاثاء / 19 / ربيع الثاني / 1446 هـ الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 23:34
«عكاظ» (جدة)
• تستعد الشركة لافتتاح مستودع جديد في المملكة العربية السعودية، وتأسيس مكاتب في كل من الرياض ودبي، فضلاً عن تعيين أكثر من 500 موظف لتعزيز حضورها في المنطقة
• تخطط الشركة لتنمية قاعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية على منصتها، إلى جانب تعزيز استثماراتها في التسويق بحلول نهاية عام 2024
• تطلق الشركة مجموعة أزياء مبتكرة باستخدام الذكاء الاصطناعي، مصممة خصيصاً لتلبي تفضيلات عملائها في المنطقة
أعلنت «ترينديول» Trendyol، المنصة الرائد في مجال التجارة الإلكترونية، اليوم عن خططها لتوسيع نطاق تواجدها في الخليج، وذلك بعد نجاح عامها الأول في المنطقة. وفي الأسابيع المقبلة، ستقوم الشركة بافتتاح مكاتب لها في كل من الرياض ودبي، وتعيين أكثر من 50 موظفاً لإدارة هذه المكاتب، إلى جانب إنشاء مستودع مخصص في المملكة العربية السعودية. وفي وقت سابق، عينت الشركة أكثر من 500 موظف في مستودعاتها الموزعة في جميع أنحاء المنطقة. كما تعتزم العلامة التجارية التي يقع مقرها الرئيسي في إسطنبول توسيع قاعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية في الخليج على منصتها الإلكترونية بحلول نهاية العام، وذلك بالتزامن مع وجود 650 علامة تجارية عالمية بدأت بيع منتجاتها على المنصة خلال الأشهر الماضية.
يأتي هذا التوسع بالتزامن مع إطلاق ترينديول مجموعة أزياء حصرية باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، ضمن علامتها الخاصة «ترينديول كوليكشن»، المصممة خصيصاً لأسواق الخليج. تتميز هذه المجموعة، المصممة داخل العلامة، بتشكيلة متنوعة من التصاميم، بدءاً من فساتين الشيفون والأزياء التي تناسب مختلف الإطلالات وصولاً إلى البلوزات الأنيقة. كما تقدم هذه المجموعة الجديدة تشكيلة واسعة من الأزياء التي تعكس أحدث صيحات الموضة في المنطقة، مع لمسات عصرية فريدة كالكشكشة والأحزمة، وذلك بعد نجاح العلامة بإطلاق مجموعتها الرمضانية السابقة التي صُممت لتلبي تفضيلات وأذواق عملائها في المنطقة.
منذ إطلاقها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي قبل عام، حققت ترينديول نمواً ملحوظاً؛ حيث اجتذبت أكثر من ثلاثة ملايين عميل، وعالجت أكثر من مليون طلب شهرياً خلال فترات الذروة؛ إذ جاء 80% من هذه الطلبات من المملكة العربية السعودية. كما سجلت المنصة 600 ألف زائر يومي و13 مليون عملية تنزيل للتطبيق. وبهذه القاعدة الجماهيرية الواسعة، تستعد ترينديول لمواجهة ذروة المبيعات المقبلة في نوفمبر عبر زيادة استثماراتها التسويقية لتلبية الطلب المتزايد على مجموعتها الواسعة من منتجات العلامات التجارية بأسعارٍ تنافسية.
في هذه المناسبة أكد تشاغلايان تشيتين، رئيس مجموعة ترينديول، خلال هذه المناسبة على النمو الملحوظ الذي حققته الشركة في منطقة الخليج حتى الآن، مشيراً إلى آفاق واعدة للتوسع المستقبلي. وأضاف: «لتعزيز حضورنا في المنطقة، أسسنا مكاتب محلية، واستقطبنا فريق عمل متخصصاً، وعملنا على تطوير خدماتنا اللوجستية لتلبية احتياجات عملائنا وشركائنا بشكلٍ أفضل».
وأضاف: «إن إطلاق مجموعتنا المصممة بالذكاء الاصطناعي يعكس قدرتنا على توظيف أحدث التقنيات في مجال التصميم، ويسلط الضوء على التزامنا بتقديم منتجات مبتكرة تلبي احتياجات عملائنا في الخليج في الوقت المناسب».
تواصل ترينديول مسيرتها نحو الاستدامة، بعد دخولها العام الثالث من تنفيذ خطتها «التأثير العالمي المستدام». تشمل هذه الخطة مبادرات متنوعة تهدف إلى تعزيز الإنتاج المستدام، وحماية حقوق الإنسان، والحد من انبعاثات الكربون، وتحسين إدارة النفايات، بالإضافة إلى دعم التنوع والمساواة وتمكين المرأة في تركيا. وستطلق الشركة قريباً تقريراً يسلط الضوء على الإنجازات التي حققتها خلال العام الماضي.