الكهرباء تحذر مشتركيها من الصيانة دون إشعار مسبق
الثلاثاء / 13 / ذو القعدة / 1429 هـ الثلاثاء 11 نوفمبر 2008 19:41
عبد الرحيم بن حسن ـ المدينة المنورة
كشف مدير عمليات الشركة السعودية للكهرباء في منطقة المدينة المنورة المهندس أحمد عوض أن الشركة قررت إرسال رسائل جوال (sms) إلى كل عملائها المشتركين في الخدمة لديها لتحذيرهم من إقامة أعمال صيانة، وقال إنه ابتداء من العام 2009 ستبعث الشركة رسائل جوال، وإيميلات إلى المشتركين الذين يقطنون في حي مستهدف بأعمال الصيانة لكي يطلعوا على التاريخ المحدد، والوقت المعين الذي سيكون فيه انقطاع للكهرباء، من أجل منح المشتركين فرصة لاتخاذ تدابيرهم اللازمة خلال فترة الصيانة لضمان عدم وقوع أي ضرر أو خسائر، وأضاف ان كل المعاملات المستقبلية ستكون متماشية مع النظم الحديثة، والمتطورة من خلال التبليغ بقيمة الفواتير، والإخطار بوجود مشكلة في المقسمات المجاورة، وكل ما يجعل المشترك في تواصل مستمر مع خطوات الشركة التي ستتخذ على الصعيد الميداني.
وعلى صعيد تعويضات الشركة لخسائر المشتركين الناجمة عن أعمال صيانة مفاجئة ينفذونها دون إشعار مسبق، قال أي عميل يتعرض لمشكلة بسبب أعمال صيانة مفاجئة أسفر عنها عطل ما في أجهزة كهربائية أو مشكلة واضحة فما عليه سوى التقدم إلى شركة الكهرباء لتقديم أوراق الشكوى مدعمة بما يثبت أن الضرر كان سببه الشركة، ويرغب في الحصول على التعويض اللازم بعد ذلك سيتم التعامل مع شكواه وفق الأنظمة المعمول بها.
وعلى صعيد تعويضات الشركة لخسائر المشتركين الناجمة عن أعمال صيانة مفاجئة ينفذونها دون إشعار مسبق، قال أي عميل يتعرض لمشكلة بسبب أعمال صيانة مفاجئة أسفر عنها عطل ما في أجهزة كهربائية أو مشكلة واضحة فما عليه سوى التقدم إلى شركة الكهرباء لتقديم أوراق الشكوى مدعمة بما يثبت أن الضرر كان سببه الشركة، ويرغب في الحصول على التعويض اللازم بعد ذلك سيتم التعامل مع شكواه وفق الأنظمة المعمول بها.