رئيس غرفة الرياض يدشن الموقع الإلكتروني لمركز خبراء الاقتصاد

عكاظ - الرياض

احتفل مركز خبراء الاقتصاد بتدشين موقعه الإلكتروني WWW.NUMBER1.COM.SA برعاية رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الرياض عبد الرحمن الجريسي . حضر الحفل نائبا رئيس وأعضاء مجلس الغرفة التجارية الصناعية وبعض من رجال الأعمال والإعلاميين. يعد مركز خبراء الاقتصاد من المراكز الوطنية المتخصصة في إعداد الدراسات والاستشارات الاقتصادية للمشاريع من خلال فروعه المنتشرة في المنطقة الغربية والمنطقة الوسطى وقريبا المنطقة الشرقية. يشتمل المركز على نخبة من الاستشاريين المتخصصين في المجال الاقتصادي. وقال رئيس المركز المستشار الاقتصادي سلطان محمد الثعلي بهذه المناسبة: إنه تم إنشاء المركز لتقديم العمل الاستشاري المهني المتخصص لمنح المستثمرين في المملكة الحلول الاقتصادية المتميزة، لسلك طريق النجاح والأمان لاستثماره وذلك بناء على النهضة الاقتصادية التي تمر بها المملكة في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وما تتمتع به المملكة من فرص واعدة للاستثمار. وانطلاقا من إدراكنا بأهمية العمل الاستشاري لقطاع المال والأعمال وحمايته من المخاطر. فقد
يقدم المركز باقة من العمل الاستشاري لجميع المشاريع متمثلة في:
إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية وتقديم الاستشارات الاقتصادية والخطط الاستراتيجية وتطوير المشاريع وتقييم المشاريع. ويعتمد المركز في عمله الاستشاري على كوادر مؤهلة علميا وعمليا من خلال نخبة من الخبراء المختصين في الشأن الاقتصادي على مستوى الوطن العربي. كما يحتوي على قاعدة معلوماتية دقيقة لإنجاح المشاريع، ناتجة عن ما قام به المركز من أبحاث واستطلع للسوق السعودي. ويتشرف المركز بتقديم وإهداء الموقع الإلكتروني للمستثمرين، ليكون همزة وصل بين المستثمر والمعلومة الاقتصادية الدقيقة من خلال التواصل مع المركز.
وقد شكر الثعلي الجريسي على رعايته للحفل، واعتبر هذه الرعاية امتدادا لدعمه اللامحدود لقطاع الأعمال . و أشاد بالتوجيهات القيمة التي قدمها أمين عام المجلس حسين العذل لمركز خبراء الاقتصاد.