رضيعة تخرج بسلام من سيارة هوت في وادي ظهران

شاحنات رمل وأسمنت تهدد المركبات العائلية

رضيعة تخرج بسلام من سيارة هوت في وادي ظهران

أحمد الغبيشي - القنفذة، علي غرمان - النماص، تركي الوادعي - ظهران الجنوب، إبراهيم المتحمي - القنفذة، محمد الشويلعي - السليمي، أحمد دنقوه - نجران، سالم السبيعي- الاحساء

تعرضت أسرة مكونة من سبعة أشخاص إلى حادث سير شمال ظهران الجنوب، نتج عنه إصابتهم بجروح بليغة، ومن بين الجرحى أطفال، ولكن رضيعة كانت في السيارة لم تصب بأذى، وانتقلت إلى مكان الحادث فرقة من الدفاع المدني بقيادة الرقيب أول صالح عائض المحضي، وأخرج المنقذون أفراد الأسرة من داخل السيارة التي هوت بهم في واد بعمق 20 مترا. وجرح شخصان في اصطدام سيارة وشاحنة أسمنت، فجر أمس، على الطريق الساحلي الرابط بين جدة - جيزان، وبحسب مصدر أمني أن سبب الحادث يعود لانحراف الشاحنة عن مسارها، وفشل سائقها في السيطرة عليها، وفور تلقي البلاغ تحركت إلى الموقع قطاعات من الدفاع المدني في البرك وشرطة الصوالحة، وبذل المنقذون جهودا إضافية لإجلاء الجريجين، فيما تولت آلية تتبع للدفاع المدني إخماد النار في المركبة والناقلة. واصطدمت سيارة مسرعة في جسر خرساني في عقبة القامة جنوب النماص، وانحرفت المركبة لتصطدم بسيارة أخرى في الاتجاه المقابل، ونتجت عن ذلك تلفيات كبيرة في السيارتين، ولم يصب السائقان باذى. وفي تصادم عنيف، على طريق أحد بني زيد، الذي يربط محافظة القنفذة بالعرضيتين، لقي شخص حتفه، وأصيب ستة، وباشر الحادث الهلال الأحمر ومرور القنفذة، كما توفي عجوز في العقد الثامن من العمر دهسا تحت عجلات سيارة ظهر أمس بالقرب من السليمي، جنوب حائل، وكان المسن في طريقه لمسجد قريب لأداء صلاة الظهر، وسارع السائق بإسعاف الجريح إلى المستشفى، وتوفي بعد ساعات من وصوله .
ونتج عن ارتطام عنيف بين سيارتين، دخول أحد السائقين إلى إنعاش مستشفى نجران، وأوضح الناطق الإعلامي في الدفاع المدني الملازم أول محمد يحيى، أن الحادث نتج عن ارتطام شاحنة خرسانة بسيارة صغيرة.
وتوفي شخص وأصيب آخر في انقلاب سيارة مساء أمس بالقرب من هجرة أم العراد، وعلى طريق الرياض - الاحساء بالقرب من سوق المواشي قامت فرقة إنقاذ من الدفاع المدني بفك احتجاز اثنين من داخل سيارة صغيرة، إثر ارتطام عنيف مع شاحنة.