اختياركم بشرى خير للمنطقة ودفع لعجلة التنمية

مؤكدين أنه أهل لثقة القيادة.. مسؤولو محافظة شرورة لأمير نجران:

مالك الصيعري ـ شرورة

رحب عدد من المسؤولين ورؤساء الإدارات الحكومية في محافظة شرورة بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أميرا لمنطقة نجران، واصفين القرار بأنه بشرى خير للمنطقة ودفع لعجلة التنمية فيها، لا سيما أنها تتمتع بإمكانيات عالية، وتسير بخطوات واثقة نحو المستقبل في ظل الاهتمام الكبير الذي تلقاه من قادة البلاد الذين دفعوا عجلة التطور والنماء في منطقة نجران خطوات كبيرة للأمام.
فرحة غامرة
وقال قائد قوة شرورة اللواء الركن أحمد بن عوضة الغامدي، إن منطقة نجران تبتهج فرحا بقدوم الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز وتمد ذراعيها لتحضنه بين جنباتها وتغمض عليه أجفانها وتغطيه بأهداب الحب والولاء.
ثقة غالية
من جانبه، أكد وكيل محافظ شرورة خالد بن حمود الشمري أن الثقة الملكية الغالية بتعيين الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز تحمل في طياتها الكثير من معاني الخير للمنطقة وأهلها، ليكون مسيرة التنمية الهائلة التي تشهدها المنطقة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني وزير الداخلية، والأمير مشعل أهل لهذه الثقة..
تهنئة ومباركة
من جانبه، رفع مدير الإشراف التربوي في شرورة محمد بن عوض الصيعري أسمى آيات التهاني والتبريكات بالأصالة عن نفسه ونيابة عن عموم منسوبي شرطة شرورة بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أميرا لمنطقة نجران.
إكمال المسيرة
ورفع مدير الغرفة التجارية وعضو ونائب رئيس المجلس البلدي بشرورة يحيى جمعان النعماني أسمى آيات التهاني للأمير مشعل بن عبدالله وقال: لا يفوتنا أن نهنئ أبناء هذه المنطقة الغالية من بلادنا العزيزة على اهتمام ولاة الأمر في كل ما من شأنه رفعة أبنائهم المواطنين وتحقيق رغباتهم.كما عبر كل من مدير مندوبية تعليم البنات أحمد بن معيض الغامدي ومدير كهرباء شرورة صالح اليامي عن سعادتهما بمناسبة الثقة الملكية الغالية بصدور الأمر السامي الكريم بتعيين الأمير مشعل بن عبد الله، معبرين عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرهم جميعا بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم.
اختيار الكفاءات
من جانبه، أكد رئيس بلدية شرورة فوزي بن يحيى عويضة, لا شك أن الثقة الملكية الكريمة التي حظي بها الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز بتعيينه أميرا لمنطقة نجران ستكون لها أبرز الأثر في تعزيز مسيرة الازدهار والنمو التي تعيشها المنطقة ومحافظاتها نحو الريادة.
تعزيز المسيرة
وقال مدير مستشفى شرورة العام طالب بن صالح الصيعري , لا شك أن الثقة الملكية التي نالها الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز بتعيينه أميرا لمنطقة نجران سيكون له أبرز الأثر في تعزيز مسيرة الازدهار والنمو الذي تعيشه هذه البقعة الطيبة من بلادنا الغالية.
الرعاية الكريمة
وقال قاضي المحكمة العامة في شرورة محمد بن عبد الله السحيم: سرنا صدور الأمر الملكي الكريم الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أميرا لمنطقة نجران، وسيكون لذلك أثر إيجابي لخدمة هذه المنطقة وأهلها التي تلقى اهتماما كبيرا ورعاية فائقة من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وهذا بلا شك سيكون له الأثر الإيجابي فيما فيه خير للمنطقة وأهلها والقادمين إليها لما يملكه الأمير مشعل بن عبد الله من خبرة وتجربة في هذا المجال. أسأل الله جل وعلا للأمير المحبوب العون والتوفيق والسداد لما فيه خدمة دينه وولاة الأمر.