اشتعال سيارتين وتفحم سائقيهما

30 إصابة في حوادث الطائف

اشتعال سيارتين وتفحم سائقيهما

ماجد عقيلي ــ جازان، محمد الحربي، على غرمان ــ النماص، عبد العزيز الربيعي ــ الطائف، عبد الله المقاطي ــ ظلم، عبد العزيز المشيطي ــ القريات، حسن النعيري ــ الليث

تفحمت جثتا شابين وأصيب 10 أشخاص آخرين في حادثين مروريين في منطقة جازان. وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني الملازم أول يحي القحطاني أن الحادث الأول وقع فجر أمس على طريق الكربوس، حيث تصادمت سيارتان لكزس وهايلوكس ما أدى إلى اشتعال النار في السيارتين ومقتل سائقيهما. وأخرجت فرقة للدفاع المدني جثتيهما متفحمتين
من بين الحطام.
وأصيب في الحادث الثاني 10 أشخاص بإصابات متفرقة من جراء اصطدام سيارة كرسيدا كان يستقلها أب وابنه وسيارة كامري تقل ثمانية. وتم نقلهم إلى مستشفى صامطة.
كما أصيب شاب البارحة الأولى حينما انحرفت سيارته على طريق عقبة القامة شمال مدينة تنومة، لتصطدم بسور الطريق. وانقلبت شاحنة محملة بعبوات مياه بلاستيكية في منعطف خطر في عقبة الهدار شمالي مركز بللسمر، وتناثرت حمولتها على الطريق.
وفي محافظة الليث انقلبت سيارة شاب عند مدخل مركز أضم أثر محاولته تفادي الاصطدام بسيارة يقودها مسن، ما أدى إلى إصابته.
وعلى طريق بريدة الأسياح اصطدمت سيارة بجمل سائب البارحة الأولى لتصطدم بها سيارة أخرى من الخلف.
وتلقت مستشفيات الطائف مساء الثلاثاء الماضي أكثر من 30 حالة لمصابين في حوادث مرورية وقعت قبيل الأفطار وبعده.
وتسبب عطل في شاحنة محملة بالشعير البارحة الأولى في إغلاق طريق ظلم ــ عفيف.
وانقلبت شاحنة يقودها سائق آسيوي على طريق الرياض ــ الطائف، وتناثرت حمولتها من الحديد في وسط الطريق ما أعاق حركة السير عليه. وفي القريات تصادمت سيارتان على طريق الملك فهد.