«ناس» تتيح لعملائها اختيار مقاعدهم المفضلة من خلال الموقع الإلكتروني

«عكاظ» ـ جدة

أظهرت دراسة تسويقية أجرتها طيران ناس أن ما يزيد على 44 في المائة من عملائها ينفذون حجوزاتهم عن طريق الموقع الإلكتروني الجديد والمتطور للشركة flynas.com، ويسددون بالدفع إلكترونيا عن طريق بطاقات الائتمان أو خدمة سداد.
ولتحقيق أعلى درجة الرضا والراحة لعملائها، أعلنت طيران ناس عن إدخال خدمة جديدة تتيح لهم اختيار مقاعدهم المفضلة عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة، وكذلك عن طريق مركز الاتصال 920001234، وذلك بعدما خصصت الشركة بعض المقاعد المتقدمة على طائراتها لهذه الخدمة، إضافة إلى ذلك سيتمكن العملاء من دفع رسوم الوزن الزائد مقدما مع تخفيض يبلغ 30 في المائة عن طريق الموقع الإلكتروني أيضا، أو عن طريق مركز الاتصال.
وتشمل خدمة حجز المقعد المفضل إمكانية حجز الراكب للمقاعد الأمامية التي من أهم مميزاتها توافر مسافة أوسع بين الصفوف لراحة أكبر، خاصة للركاب الراغبين في استخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية، كما تمكن الصفوف الأمامية الراكب من سرعة مغادرة الطائرة عند بلوغ محطة الوصول. وتساعد الخدمة الأخرى المتمثلة في دفع رسوم الوزن الزائد للأمتعة مقدما على تجنب إضاعة الوقت في المطار أمام كاونتر إنهاء إجراءات السفر، علما أن قيمة الوزن الزائد المدفوعة مقدما أقل بنسبة 30 في المائة تقريبا من إجمالي التكلفة.
وأوضح مدير عام التسويق والاتصالات في طيران ناس وليد الشيخ أن الشركة في سعي دائم للارتقاء بخدماتها لترسيخ المفهوم الذي تسعى إلى تأكيده وهو (الاختيار الذكي) وهو مفهوم يستهدف تقديم أفضل الحلول والخدمات بأنسب الأسعار، وبالقدر الذي يمكن الراكب من الحصول على أعلى قيمة نفعية مقابل ما يدفعه في تذكرته. وقال: هذا هو المفهوم الحديث الذي نبذل جهدا مضاعفا من أجل تحقيقه لتطبيق رؤيتنا لكي تصبح ناس رائدة تقديم خدمات الطيران الذكي في الشرق الأوسط.