جودة الخدمة المصرفية
الثلاثاء / 01 / شعبان / 1431 هـ الثلاثاء 13 يوليو 2010 22:57
د. عبد الرحمن الصنيع *
إن نجاح العمل المصرفي يقوم على السرعة في الإنجاز والشفافية والبعد عن البيروقراطية، وبالتالي فإن سرعة تلبية رغبات العملاء شرط أساس، سواء كانت تلك الرغبات مرتبطة بالحصول على خدمة مصرفية بعينها أو بالحصول على إخلاء طرف بعد سداد العميل مستحقات المصارف التي في ذمته. فالتنافسية تقتضي الالتزام بمعايير الجودة في أداء الخدمات وإرضاء العملاء طالما كان ذلك متوافقا مع الأنظمة والأعراف المصرفية.
*أكاديمي اقتصادي.
*أكاديمي اقتصادي.